جون ليجند يسعى لعالم افضل بعد ولادة طفلته لونا

المغني الشهير جون ليجند (John Legend) يستخدم شهرته للقيام بالاعمال الجيدة حتى تعيش طفلته لونا (Luna) في عالم افضل، ولقد تحدث جون ليجند عن ذلك وقال : لقد اردت دائما بأن اقدم العطاء واعطي المزيد ولكن الان وبعد ان اصبحت والدا اصبح لدي سبب اضافي للقيام بذلك، وهو أن يكون العالم مكان افضل لانك ترغب في أن يكون مكان افضل لطفلك افضل مما كان بالنسبة لك.

وتابع جون ليجند قائلا : " اعتقد ان العالم كان مكان رائعا بالنسبة لي ولكن اذا تمكنا من جعله افضل من ذلك من اجل لونا، فسيكون هذا رائعا".

جون ليجند وزوجته كريسي تايجن يستمتعان بتناول المثلجات برفقة ابنتهما لونا في سان تروبيه

جون ليجند يشارك صورة زوجته كريسي تايجن وابنته لونا عبر حسابه على الانستقرام

الابوة غيرت جون ليجند

جون ليجند 37 عام، تحدث عن الأبوة وقال هناك حقا الكثير من الحب، وتلك الرابطة القوية التي تجمع بين زوجتك وابنتك، اعتقد أن بناء اسرة هو امر جدي ومؤثر للغاية وأنا احب ذلك الشعور.

شاهد صوره ابنة جون ليجند وكريسي تايجان

كريسي تايجان وجون ليجند يكشفان عن جنس مولودهما الأول

جون ليجند يتولى مهام اطعام طفلته

يشار أن جون ليجند وزوجته عارضة الازياء كريسي تايجن (Chrissy Teigen) انجبا طفلتهما الاولى لونا في شهر ابريل في هذا العام، ومنذ ذلك الحين بدأ ليجند في التركيز على مهامه الجديدة كوالد، وقال عن ذلك : لقد اصبحت جيدا للغاية في اطعام الطفلة، وقال إنها تتمتع بقدرة جيدة على التاقلم مع البيئات المختلفة لانها سافرت معا كثيرا خلال الفترة الماضية، لقد سافرنا معا إلى ايطاليا وفرنسا ونيويورك والمكسيك، وأتمنى أن يكون هذا بمثابة اعداد جيد لها لطبيعة الحياة التي نحياها.