ماذا قالت اديل ردا على شائعات حملها

المغنية البريطانية الشهيرة اديل (Adele) في منتصف الطريق حاليا في سلسلة من ثمانية حفلات لها في ستيبلز سينتر في لوس انجلوس، وهي حفلات بيعت تذاكرها بالكامل، وخلال حفل اديل الموسيقي في ستيبلز سينتر مساء السبت تحدثت عن اثنين من اشهر الشائعات التي انتشرت عنها مؤخرا وهما شائعة حملها، وشائعة التعاقد معها لاحياء حفل الاستراحة بين الاشواط في مباراة سوبر بول في العام المقبل.

أديل وعائلتها فى نزهة بالدراجات بأمستردام

اديل تنسى كلمات احدى اغانيتها .. شاهد ماذا فعلت

اديل توقع عقدا جديدا مع سوني بقيمة 90 مليون سترليني

اديل تنفي حملها

اديل نفت صحت الشائعتين على طريقتها الخاصة التي يظهر فيها حس الدعابة المميز الذي تتمتع فيه، حيث خاطبت اديل جمهور الحفل قائلة: ماذا تقصدون بانني حامل؟ بالطبع لست حامل، واضافت اديل مازحة بأنها ربما ستنجب "طفل من الجبن".

اديل تنفي احياء حفل الاستراحة في مباراة سوبر بول

اديل تحدثت ايضا عما قيل عن تعاقدها على احياء حفل الاستراحة بين الاشواط في مباراة سوبر بول في عام 2017، وقالت إن اللجنة المنتظمة للحفل قد طلبت منها بالفعل أن تقوم باحياء الحفل إلا انها رفضت ذلك، وقالت: "لقد كانوا لطفاء للغاية وطلبوا مني القيام بذلك ولكنني قلت لا، انا اسفه حقا ولكن ربما يمكنني القيام بذلك عندما اصدر البومي القادم، سارقص في البومي القادم، اعلم انني لست بيونسيه وانا لا استطيع ان اقوم بالرقص او اشياء مثل هذه".