كاني ويست يعترف.. كيم كارداشيان لا تطبخ هذه الوصفات !!

مغني الراب الامريكي الشهير كاني ويست (Kanye West) اشتهر بارائه الغريبة التي لا يتردد في مشاركتها مع الجميع بقدر شهرته بموسيقاه واغانيه، وكعادة كاني خلال المقابلات فإنه لم يتردد كثيرا في الحديث عن وجهات نظره حيال موضوعات خلال مقابلة إذاعية مع آني ماك (Annie Mac) على قناة " BBC Radio 1" ، فتحدث كاني عن حياته مع زوجته كيم كارداشيان (Kim Kardashian) والطعام الذي ترفض أن تقوم بطهوه له ، و تحدث أيضا عن طموحه للترشح في احد الايام لمنصب رئيس الولايات المتحدة.

كيم كارادشيان ترفض الطبخ لـ كاني ويست

وتحدث كاني عن حياته العائلية مع زوجته كيم التي انجب منها طفلين هما نورث (North) 3 اعوام وساينت (Saint) 8 اشهر، ولقد اشار إلى قدرة زوجته على الطبخ بشكل جيد وقال أيضا أنها ترفض أن تقوم بطهو الخضراوات الورقية التي يحبها ولقد تحدث عن ذلك وقال: "زوجتي تقوم بالطبخ لي، ودائما ما اطلب منها أن تقوم بطهو الخضراوات الورقية، ودائما ما تقول لي أنها لا ترغب في طهوها لأن طهوها يستغرق ثلاث ساعات".

صناعة الاثاث موهبة جديدة لدى كاني ويست

كاني كشف عن حقائق غريبة اخرى عن حياته ومنها أنه كان يتمنى العمل مع شركة الاثاث السويدية الشهيرة " IKEA" وقال: "أرغب في العمل مع IKEA، أن اصنع اثاث من اجل الديكور الداخلي" واضاف قائلا: "IKEA، عليكم أن تسمحوا لكاني بأن يصنع الاثاث، اتعرفون ماذا؟ ستجدون من يرغب في السرير الذي يصنعه وفي الكرسي الذي يصنعه، ستجدون من يرغب في المزيد من منتجاتكم".

كاني ويست لديه حلم بالترشح للرئاسة

أما بالنسبة عن لرغبته في الترشح للانتخابات الرئاسية في احد الايام فقد فسر ذلك بأنه يشعر أن لديه الكثير ليقدمه وأن لديه ما هو اكثر من قناعات ووجهات نظر سياسية، وقال إن "ارائه الانسانية" قد تساعد في علاج الكثير من المشكلات المجتمعية الحالية، كاني تحدث عن ذلك وقال: "لقد اصابتنا الصدمة بالشلل، ما حدث اصابنا بالصدمة، لقد صدمنا بمقتل 500 طفل في شيكاغو خلال عام، صدمنا بحوادث استهداف واطلاق النار على 7 رجال شرطة في بداية شهر يوليو،  عندما اتحدث عن فكرة ان اكون رئيس لا اقول أن لدي قناعات سياسية ما، ليس لدي اتجاهات سياسية ولكن لدي اراء حيال الانسانية والناس والحقيقة".

كاني تابع قائلا: "اذا كان هناك شيء ما يمكنني عمله وانا على قيد الحياة، شيء ما يمكنه أن يصنع فارقا، فساحاول أن اقوم به".

جولة كاني ويست الموسيقية

كاني ويست يستعد خلال هذا الشهر في ان يبدا في جولته الموسيقية الجديدة " Life Of Pablo Tour" والتي ستبدأ من انديانابوليس في يوم 25 اغسطس وتنتهي في لوس انجلوس في يوم 1 نوفمبر.