ليندسي لوهان تتحدث عن خيانة خطيبها وتلمح إلى حملها

اشارت الممثلة ليندسي لوهان في سلسلة من المشاركات قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى وجود مشكلات بينها وبين خطيبها المليونير الروسي إيجور تاراباسوف (Egor Tarabasov) 23 عاما والذي تحدثت عن خيانته لها بعد أن شوهد وهو يحتفل بصحبة امراة اخرى في احد النوادي.

ليندسي لوهان حامل

ليندسي لوهان 30 عاماً، قامت أيضا بنشر صورة لها على موقع تويتر من فيلمها " Labor Pains" الذي عرض في عام 2009 والذي قامت فيه بدور امرأة شابة تدعي أنها حامل حتى تحصل على ظروف عمل افضل، ولكن المثير لدهشة أنها كتبت معلقة على الصورة: "إعلان فيلم ليندسي لوهان " labour pains" – أنا حامل" وهو تعليق محير جعل متابعيها لا يعرفون ما إذا كانت تمزح أم أنها تلمح إلى حملها.

لوهان كانت قد نشرت أيضا على الانستقرام سلسلة من المشاركات التي هاجمت فيها خطيبها لأنه كذب عليها ولم يخبرها بمكان تواجده الحقيقي ولأنه انشغل في الاحتفال مع امرأة أخرى في نادٍ ليلي تاركا إياها في المنزل، وقد تضمنت المشاركات التي نشرتها ليندسي صورة لخطيبها في داخل النادي الليلي بالإضافة إلى مقطع فيديو، وهي صور أرسلها لها صديق مقرب لها.

غريمة لوهان عارضة ازياء روسية 

المرأة الاخرى تبين في ما بعد أنها مصممة الازياء داشا باشيفكينا (Dasha Pashevkina) إلا أن لوهان وصفتها بلفظ سيء للغاية، حيث كتبت معلقة على واحدة من صور خطيبها في النادي: "يا للروعة، شكرا لخطيبي الذي يحتفل مع ... داشا"، واضافت لوهان في تعليق إضافي: "أعتقد أنني كنت أقوم بمثل هذه السخافات أيضا عندما كنت في الثالثة والعشرين من عمري".

علاقة ليندسي لوهان بـ إيجور تاراباسوف

كانت التقارير التي تحدثت عن خطبة ليندسي لوهان على إيجور تاراباسوف قد ظهرت للمرة الاولى في شهر إبريل في هذا العام، إلا أن متحدثا رسميا باسم ليندسي قام وقتها بنفي هذه التقارير بشدة، العلاقة بين ليندسي وإيجور بدأت منذ عدة وفي الشهر الثامن من علاقتهما تقدم إيجور بطلب الزواج من ليندسي، الثنائي كانا قد سافرا مؤخرا في عطلة استمرت لمدة شهرين وطوال تلك الفترة بديا متحابين ولا يوجد ما يشير إلى وجود مشكلات بينهما.