اشهر الشائعات.. خلافات بيونسيه و كيم كارداشيان وانتقام توم كروز من طليقته

نستعرض اليوم مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات خلال هذا الاسبوع، ومن ضمن هذه الشائعات: شائعة وجود خلافات بين بيونسيه وزوجها من جانب وبين كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان من الجانب الاخر ، وشائعة تخطيط جاستين بيبر وتايجا لافتتاح متجر لبيع السيجار والبايب . 

بيونسيه (Beyoncé) وزوجها جاي زي (Jay Z) يتجاهلان كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وزوجها كاني ويست (Kanye West): 

نشرت مجلة " In Touch" تقرير لها ذكرت أن المغنية الشهيرة بيونسيه وزوجها مغني الراب الشهير جاي زي قد بدئا في تجاهل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب الشهير كاني ويست بالرغم من كونهما اصدقاء مقربين أو على الاقل كانوا كذلك، طبقا لما ذكرته المجلة، ولقد ذكرت المجلة أيضا أن كاني وزوجته قد بدئا يشعران في تغير في طريقة معاملة بيونسيه وجاي زي لهما بعدما قام كاني بدعوتهما لحفل عشاء فاخر ولكن بيونسيه وجاي زي لم يحضرا حفل العشاء ولم يقدما اعذار تبرر غيابهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأن ما تردد عن وجود خلافات بين بيونسيه وزوجها جاي زي وبين كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان غير صحيح، ولقد اشار.

جاستين بيبر (Justin Bieber) يخطط لافتتاح متجر للسيجار والبايب بالاشتراك مع تايجا (Tyga): 

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن المغني جاستين بيبر يخطط لافتتاح متجر للسيجار والبايب بالاشتراك مع مغني الراب تايجا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جاستين بيبر قوله بأن بيبر لا يخطط لافتتاح متجر من هذا النوع وأن ما نشر في هذا السياق غير صحيح على الاطلاق.

انجلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط لمقابلة جينيفر انستون (Jennifer Aniston): 

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن مشادة حادة قد وقعت بين الممثلة انجلينا جولي وزوجها الممثل براد بيت بسبب ذهابه لمقابلة زوجته السابقة الممثلة جنيفر انستون بعد وفاة والدتها لمواساتها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن انجلينا جولي تخشى أن يتخلى عنها براد بيت ويعود لزوجته السابقة جنيفر انستون ولذلك فهي تخطط للذهاب إلى جنيفر انستون ومواجهتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من انجلينا جولي قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جولي لمقابلة انستون ومواجهتها.

توم كروز (Tom Cruise) يخطط للحصول على حضانة ابنته سوري (Suri): 

نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن الممثل توم كروز غاضب للغاية بسبب وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين زوجته السابقة الممثلة كايتي هولمز والممثل جيمي فوكس الذي كان صديق مقرب له، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كروز يخطط جديا لانتزاع حضانة ابنته سوري من والدتها كايتي هولمز انتقاما منها بسبب علاقتها مع جيمي فوكس. 

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله بأن ما قيل عن تخطيط توم كروز لانتزاع حضانة ابنته سوري من والدتها كايتي هولمز لا اساس له من الصحة.