ريز ويزرسبون تثير جمهورها بصورة مع ابنتها

أحدثت النجمة الأمريكية ريز ويزرسبون Reese Witherspoon حالة من الجدل بعد الصورة التى ألتقطتها برفقة ابنتها المراهقة افا إليزابيث ذات الـ 16 عاما والتى اطلق عليها بعض من جمهور ريز أنها كما لو كانت التقطت سليفي مع مرآتها فى المنزل، كدليل على التطابق فى الشكل بين الممثلة الأمريكية وأبنتها الشابة.

المعروف عن ريز ويزرسبون قلة مشاركتها الفنية إلا ان ابرز اعمالها الفنية Cruel Intentions برفقة كل من رايان فيليب وسارة ميشيل جيلر عام 1999 ، Election مع النجم ماثيو برودريك، وحققت الشهرة بعد تقديمها فيلمي Legally Blonde، عام 2001  ونالت عنه ترشيحا للجولدن جلوب، فيما حصلت على جائزة الأوسكار والجولدن جلوب والبافتا كأفضل ممثلة عام 2005 عن فيلم Walk the Line.

تطابق بين ريز وابنتها

تم التقاط الصورة خلال احدى الرحلات التى تجمع بين ريز وابنتها، لكنها لم تفصح حقيقة عن المكان الذي تم التقاط الصورة فيه، لكنه يبدو أنهما يستمتعان بقضاء عطلة خاصة باحدى الجزر الاستوائية، وألتقطت الممثلة الحاصلة على الاوسكار عددا من الصور مع ابنتها الشابة ورفعت احداها على الانستقرام وكتبت عليها "وقت الأم وابنتها".

وقد سبق وأن قامت الممثلة الأمريكية بإحداث نفس حالة الجدل لصورها برفقة ابنتها الشابة الحسناء، وذلك عندما قامت بنشر صورا لهما فى سبتمبر الماضي خلال عيد ميلاد ابنتها افا والتى بلغت وقتها 16 عاما.