كالفين هاريس يحاول نسيان تايلور سويفت فى المكسيك

ظهر منسق الموسيقي الاسكتلندي كالفين هاريس Calvin Harris فى أحد النوادي الليلة بمنطقة سان لوكاس الميكسيكية، بصحبة فتاتين جذابتين، ويبدو عليه أنه يحاول تجاوز الانفصال عن تايلور سويفت حيث أن بدى سعيدا.

وكان منسق الدي جي البالغ من العمر 32 عاما، قد ذهب إلى ملهى كابو بالمكسيك لقضاء بعض الوقت، وألتقطته عدسات المصورين وهو بصحبة فتاتين غير معروفتين، فى قسم كبار الزوار، وتحاول كل منه أن تستحوذ على اهتمامه.

كالفن هاريس بأحد النوادي الليلية فى المكسيك

الجدير بالذكر منسق الدي جي كالفين هاريس Calvin Harris والمطربة الأمريكية تايلور سويفت taylor swift قد أعلنا أنفصالهم الشهر الماضي، ولم يعلن أي طرف الاسباب التى دعت لذلك بعد أن ظل الثنائي معا طيلة 15 شهرا، ظهرت بعدها المطربة الشابة برفقة الممثل البريطاني توم هيدليستون tom hiddleston وظهرا معا فى أكثر مناسبة خلال الايام القليلة الماضية.

وسخر كالفين من أن تايلور ذهبت إلى بريطانيا لمقابلة والدا الممثل البريطاني، على اعتبار أن خطوة الارتباط مازالت فى البداية، إلى جانب أن تايلور كسولة بعض الشئ، حيث أن كالفين عرض عليها زيارة والدايه حينما كانا معا، وأعتذرت عن المقابلة وتحججت بعدها بأن المسافة إلى استكلندا بعيدا جدا.

كالفين صرح بعض انفصاله عن تايلور أنه سأم من مواعدة المشاهير، تعليقا عن انفصاله عن تايلور سويفت وأنه يريد الارتباط بفتاة عادية، يكون بينهما جو من الود والحميمية، بعيدا عن البرود الذي يسود العلاقة التى قد تربطه إذا كان الطرف الآخر من المشاهير، وأشار أيضا إلى أن المشاهير من الفتيات مصابون بداء النرجسية والبرود العاطفي.