صور : 9 جميلات كسرن مقاييس الجمال .. لأنهن شقراوات بالفطرة

مقاييس الجمال تختلف من مكان لآخر، فالبعض يري أن الشقراء هي الجميلة، وآخرون يرون فى لون الشعر الأسمر هو الأصل، فيما يرى البعض أن متعة الحياة البصرية فى لون الشعر الأحمر غير المألوف، التقرير التالي يرصد مجموعة من ممثلات هوليود اللائي تخلين طواعية عن لون شعرها الأشقر من أجل الفن.

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت

كثيرون يظنون أن شعر كريستين ستيوارت غامق بطبيعة الحال، وعلى الرغم من أن لوني الأسود والبني او العسلي الغامق يليق على فتاة هوليود الجميلة، إلا أن لون شعرها الأصلي أصفر، كأي فتاة طبيعية من كالفورنيا.

إيمي أدامز

لم تحقق الإيمي آدامز الشهرة والنجومية، إلا عندما تخلت عن لون شعرها الأساسي، وأصبحت تصبغه باللون الأحمر الداكن، فهى شقراء، وظهرت بلون شعرها الحقيقي فى فيلم Her برفقة الممثل خواكين فينوكس.

ايما ستون

ايما ستون

على الرغم من قيامها بصبغ شعرها باالون الأحمر، إلا أنها قامت بالتخلى عنها من اجل القيام بدور جوين ستاسي فى فيلم The Amazing Spider-Man.

جينفر لورانس

جينفر لورانس

تخلت الممثلة الجميلة الشقراء جينفر لورانس عن شعرها الأصفر الذي ظهرت به فى فيلم American Hustle ، وقامت بصبغة بلون غامق فى فيلم المغامرات The Hunger Games حيث تقوم بدور الفتاة كانتيس افردين.

كاتي بيري

كاتي بيري

المطربة الأمريكية الجميلة كاتي بيري، ترى أن لون شعرها الأساسي غير جذاب، فهي تحاول دائما الحصول على ألوان اخرى من ألوان قزح، لكن ذلك لا ينفى كونها شقراء .

أوليفا وايلد

أوليفا وايلد

أشارت الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد أنها كانت تشعر بمعاملة الناس لها على أنها غبية او قليلة الذكاء، وعندما غيرت لون شعرها أصبحت تعامل معاملة افضل.

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

يصعب علينا تصديق أن الممثلة أنجلينا جولي شقراء الأصل، يأتي هذا بسبب أنها دائما ما تظهر فى أفلامها بشعر داكن اللون، ونادرا ما تظهر بلون شعرها الحقيقي.

ماندي مور

ماندي مور

الممثلة التى أشتهرت بدور الفتاة المريضة فى فيلم A walk to remember يتذكرها جيدا الجميع بلون شعرها الأصفر، والتى كانت تشتهر به قبل أنتقالها من عالم الغناء للتمثيل.

ايفا جرين

ايفا جرين

الممثلة الفرنسية ايفا جرين قامت بصبغ شعرها بالالوان الداكنة منذ أن بلغت سن الرابعة عشر، يأتى هذا هو السبب وراء عدم تصديق البعض أنها كانت شقراء.