معجبو ريهانا قلقون بعد انهيارها على المسرح

معجبو ريهانا (Rihanna) وجمهور حفلها اصيبوا بالصدمة بعدما شاهدوا انهيارها باكية في حفلها الموسيقي في مدينة دبلن الذي أقيم الثلاثاء، ولكن هذا وحده لم يكن السبب الوحيد في اثارة قلق الجمهور، فهناك أيضا حقيقة أن ريهانا حضرت متأخرة عن الحفل ساعة كاملة.

بكاء ريهانا على المسرح

بدأ الحفل بصعود ريهانا على المسرح ولقد بدا كل شيء في البداية على ما يرام، وبدت ريهانا في حالة جيدة، ولكن بعد قامت بغناء عدة عبارات من اغنيتها الشهيرة " Love The Way You Lie" فوجئ الجمهور بريهانا تتوقف عن الغناء وتطرق برأسها في محاولة للحصول على عدة لحظات لتتمالك فيها نفسها قبل أن تعاود الغناء من جديد، ولكن هذا لم يكن مجديا ولذلك عادت ريهانا لمتابعة الغناء بينما تغرق الدموع عينيها ووجها وسط دهشة وصدمة الجمهور.

الجمهور يسأل على مواقع التواصل

الجمهور شاركوا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه ريهانا وهي تبكي في حفلها الموسيقي في دبلن ولقد حصل الفيديو على العديد من المشاركات والتعليقات.

إحدى المعجبات كتب معلقة: "احبك ولا ارغب أبدا في رؤيتك تبكين مرة اخرى"، وكتب أخر: "حقا يا ريهانا، ارغب في معانقتك بقوة وبأن اقول لك سيكون كل شيء على ما يرام، تشجعي ".

أحد المعجبين كتب معبرا عن تخوفه مما حدث وقال: "يا إلهي، ماذا حدث يا ريهانا، كل هذه الدموع بعد أن جاءت متأخرة عن الحفل"، وكتب أخر يقول: "هل هي على ما يرام، هل يعرف احدكم ماذا حدث".

اطلالات مثيرة بعد نوبة البكاء

ريهانا لم تكمل حفلها الموسيقي في دبلن باكية وإنما توقفت عن البكاء بعد وقت قصير، ومع بداية فقراتها التالية في الحفل أخذت تستبدل إطلالاتها لتصعد على المسرح مع بداية كل فقرة في اطلالة اكثر اثارة وجرأة من تلك التي سبقتها.

جولة ريهانا الموسيقية

ريهانا تقوم حاليا باحياء عدد من الحفلات الموسيقية حول العالم في اطار جولتها الموسيقية العالمية الجديدة " Anti"، وخلال الاسابيع الماضية ظلت ريهانا تتجنب تماما الحديث عما يجري حاليا في حياتها الشخصية واكتفت بالتركيز على جولتها الموسيقية الجديدة والتواصل مع معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.