ليام هيمسوورث يرفض الحديث عن خطيبته مايلي سايرس

الممثل ليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) اشتهر بحرصه على خصوصية حياته الشخصية ولكنه وجد نفسه وسط اهتمام وملاحقة اعلامية مستمرة بعد أن عاد مجددا لخطيبته المغنية مايلي سايرس (Miley Cyrus)، ولكن هذا النوع من الاهتمام أمر لا يريده ليام، وقد تحدث عن ذلك خلال مقابلة جديد له مع مجلة " Sunday Style" وقال: "انا لا ابحث عن هذا النوع من الاهتمام ولا اشعر انني مدين لأي شخص لعرض قصتي".

ليام هيمسوورث يرفض الاستماع للاشاعات

وأضاف ليام هيمسوورث :" يمكنك دائما أن تتعرض للتشتيت والانزعاج بأشياء من نوع: "هناك شخص ما كتب شيء ما عني" ولكن عليك أن تتذكر أن كل هذا ليس سوى 10 ثوانٍ من يوم في حياة شخص، هذا يجعل الامور اكثر سهولة" ، وتابع: "لم اعد اسقط في ذلك الفخ بعد الان، وأنا اعيش حياة سعيدة، الامور هكذا تصبح اقل تعقيد بكثير".

ليام هيمسوورث ومايلي سايرس أنهيا علاقتهما التي بدأت منذ سنوات وتضمنت فترات انفصال قصيرة، في عام 2013 عندما اعلنا إنهاء خطبتهما، وقد عادا لبعضهما مجددا في العام الماضي.

وفي مقابلة لليام هيمسوورث مع مجلة " GQ Australia" مؤخرا تحدث عن قرار إنهاء خطبته بمايلي ووصفه بالقرار الصعب، ولكنه قال انه كان القرار الصحيح أيضا ولقد تحدث عن ذلك وقال: "بالطبع كان قرار صعبا، ولكن وقتها كان كل منا يذهب في طريق مختلف وكان هذا ما يجب فعله"، وأضاف قائلا: "لقد كان كلانا صغير السن للغاية، وكان قرارا جيدا وقتها".

مايلي سايرس بخاتم الخطوبة

ليام هيمسوورث شوهد بصحبة مايلي سايرس عدة مرات خلال هذا العام ولقد بدأت مايلي في ارتداء خاتم الخطبة الذي قدمه لها ليام في عام 2012 والمرصع بحجر ماسي عيار 3.5 قيراط.
نعي محمد علي كلاي

ليام هيمسوورث كان احد النجوم الذين قاموا بنعي اسطورة الملاكمة الراحل محمد علي (Muhammad Ali) حيث قام بنشر صورة له تجمعه بعلي ومايلي سايرس وكتب معلقا عليها: "أنا لن انسى أبدا ذلك اليوم الذي قابلنا فيه اكثر الرجال صلابة في هذا الكوكب".