انفصال كالفن هاريس عن تايلور سويفت سببه الغيرة من نجاحها

الحقيقة الوحيدة التى يمكن أن تأتى بعد انهاء العلاقة، مقدار الحب والاحترام الذي يأتي فى اعقابها، هكذا كتب منسق الدي جي العالمي كالفن هاريس Calvin Harris على حسابه الشخصي بموقع تويتر أمس، تعليقا على الاخبار التى أنتشرت مؤخرا حول انهاء علاقته مع المطربة الأمريكية الشابة تايلور سويفت Taylor Swift.

حقيقة الانفصال

تايلور سويفت وكالفن هاريس

فبعد 15 شهرا فقط على الاعلان بأنهما سويا، قرر الثنائي الأنفصال، ولم يعلق أيا منهما على الاسباب، المقربون منهم يراهنون على أن السبب الرئيسي وراء انفصال «هاريس – سويفت» هو الغيرة الموجودة لدى منسق الأغاني الاسكتلندي من النجاح الكبير والمستمر الذي تحققه وتحافظ عليها المطربة الشابة.

وكانت تايلور سويفت قد حضرت حفلي Met Gala، وحفل توزيع جوائز الجرامي حيث نالت جائزة جرامي لأفضل ألبوم في العام، وهما المناسبتين التى لم يظهر خلالهما كالفن هاريس Calvin Harris، وتم ترجمتها على أنه يغار من نجاحها، في حين تراهم سويفت أنه لم يظهر أى دعم لها خلال المناسبات الكبري.

النجاحات المالية التى حققها الثنائي لم تشكل أى أزمة، فكالفن أكثر منسق أغاني ربحا خلال العام المنصرم بعائدات بلغت 66 مليون دولار، فيما استطاعت سويفت جنى ارباح من عائدات ألبومها الأخير والحفلات التى قامت بإحيائها تجاوزت الـ 100 دولار، إلا أن التقدير والجوائز يبدون أنهما يقفان كعائق فى علاقة «هاريس – سويفت».

وسبق لكالفن هاريس أن رفض التعاون مع صديقته السابقة تايلور سويفت Taylor Swift لأنه كان يخشى وقتها أن يؤثر عملها معا على علاقتهما، وهو ما حدث مع صديقته السابقة ريتا أورا Rita Ora والتي انتهى تعاونهما الفني معا،  بخلافات حادة مما ترتب عليه انهاء علاقتهما.