رسائل امبر هيرد من 2014 تتحدث عن عنف جوني ديب

قل موقع ET انه حصل حصريا على مجموعة من الرسائل النصية التي لم تنشر من قبل والتي يعود تاريخها إلى شهر مايو عام 2014 ، وهي رسائل نصية متبادلة بين الممثلة امبر هيرد (Amber Heard) ورجل يدعى ستيفن دويترز (Stephen Deuters) تقول المصادر انه عمل مساعدا للممثل جوني ديب (Johnny Depp).

رسائل هيرد ومساعد جوني ديب


طبقا لما نقله الموقع فإن الرسائل النصية تم تبادلها خلال الفترة التي سبقت زواج الممثلة امبر هيرد وجوني ديب، وتتحدث عن قيام ديب بالتعدي بالضرب على هيرد عندما كان مخدرا، ولقد بدأت الرسائل النصية المتبادلة بين ما يعتقد أنها امبر هيرد وبين ستيفن دويترز برسالة ارسلها ستيفن يعتذر فيها نيابة عن جوني ديب وتقول الرسالة النصية: "أعتقد أنه قد قام بإرسال رسالة نصية لك، أنه يشعر حقا بالكثير من الاسف ويعرف جيدا أن ما فعله كان خطأ" واضاف في رسالة نصية أخرى: " إنه يرغب في أن يتغير، لقد كان واضحا للغاية خلال حديثه عن هذا الأمر في هذا الصباح، نحن نشعر أننا في منعطف حاسم الان وأن الامور ربما تتغير تماما في المستقبل ".

الشخص الذي تلقى الرسالة والتي يعتقد أنها امبر هيرد ردت على ذلك برسالة نصية قالت فيها: "أعلم ذلك ولكنني لا أعرف كيف يمكنني أن اتواجد بالقرب منه بعد ما قام به في يوم أمس، لا أعرف إذا كان بامكاني البقاء معه"، ستيفن رد على ذلك برسالة نصية قال فيها: "أنه يرغب بشدة في أن يراك، أنه في حالة نفسية سيئة للغاية:

 

ولقد ردت هيرد على ذلك قائلة: "من الواضح أنه لا يدرك مدى سوء ما قام به، إذا تحدث معه شخص ما بصراحة عما قام به وكيف كان سيئا للغاية اعتقد أنه سيشعر بالفعل بالصدمة والذعر"، وأضافت في رسالة أخرى: "أنا حزينة للغاية لأنه لا يدرك حتى الان تأثير افعاله في يوم أمس، ولكن لسوء الحظ بالنسبة لي فإنني اذكر تماما ما حدث في ذلك الوقت بادق التفاصيل".

ستيفن رد على ذلك: "أنه يشعر بالصدمة والفزع بالفعل، عندما اخبرته بأنه قام بركلك، انفجر في البكاء، لقد كان فعلا مقززا وهو يعرف ذلك جيدا"، ولقد تابع ستيفن في رسالة نصية اخرى: "أنه مثل طفل صغير ضائع وهو يحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنه الحصول عليها، أنه اسف للغاية كما ينبغي له أن يشعر بالفعل".

هيرد تعرضت للضرب في طوكيو ولندن


هيرد ردت على ذلك برسالة نصية قالت فيها: "ولكنه قام بفعل ذلك مرات عديدة من قبل، لقد حدث الأمر ذاته في طوكيو، وأثناء تواجدنا على الجزيرة، وفي لندن (أنت تذكر ما حدث هناك أليس كذلك)، وفي كل مرة اقرر البقاء. وااصدق أنه سيتغير في أحد الايام، وبعدها تصبح الامور هادئة لثلاثة اشهر أو اكثر قليلا ثم أجد نفسي في ذات الموقف السيء مجددا".

الرسائل النصية المنشورة تأتي بعد تقدم الممثلة امبر هيرد بطلب الطلاق من الممثل جوني ديب بعد زواج استمر لمدة 15 شهر، وبعد حصولها بعدها بعدة ايام بأمر تقييدي ضد ديب والذي قامت باتهامه بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في اصابتها بالكدمات.