أديل وعائلتها فى نزهة بالدراجات بأمستردام

قامت المطربة البريطانية أديل Adele بجولة بالدراجات في مدينة إمستردام الهولندية مع طفلها الصغير «أنجلو» وصديقها رجل الأعمال سايمون كونكي، وذلك عقب انتهاء جولتها الغنائية التي بدأتها في شهر فبراير الماضي، ووضعت أديل طفلها فى الكرسي الأمامي من الدراجة وكانت تقود بتركيز واستمتاع، بينما قاد سايمون دراجة أخرى بجوارها.

واستطاعت أديل حصد 5 جوائز فى حفل Billboard التى أقيمت الأثنين الماضي عن فئات أفضل فنان، وأفضل مطربة، وTop Billboard 200 Artist، وTop Billboard 200 Album عن ألبومها 25، وجائزة الأغنية الأكثر مبيعا عن أغنية Hello، لكنها لم تتمكن من حضور الحفل لاستلام الجوائز بسبب انشغالها بجولتها الغنائية فى البرتغال وأسبانيا.

وأطلقت أديل Adele مؤخرا أغنية "Send My Love To Your New Lover" والتى تتخطت حاجز الـ 30 مليون منذ طرحها فى 22 مايو على موقع يوتيوب.

شاهد كليب أديل الجديد

ومن المفترض أن تحيي أديل 4 حفلات فى العاصمة الهولندية أمستردام، قبل أن تنتقل لباريس، لتكمل جولتها الأوروبية.

وقد ربطت تقارير صحفية بين الحولات الموسيقية المكثفة التى ستقوم بها اديل، حيث ستقوم بإحياء 105 حفلات موسيقية في أوروبا وأمريكا الشمالية، وعن خططها للحصول على استراحة طويلة من العمل قد تمتد لخمسة أعوام، والسبب فى ذلك يرجع إلى رغبتها في الحصول في قضاء المزيد من الوقت بصحبة صديقها رجل الاعمال سايمون كونيكي وطفلهما انجلو البالغ من العمر ثلاثة سنوات.