ابنة جوني ديب تدافع عن والدها ضد ادعاءات امبر هيرد

منذ ايام استيقظ العالم على صور صادمة لوجه الممثلة امبر هيرد (Amber Heard) وهو يحمل كدمات وتقارير وادعاءات اكثر اثارة للصدمة لهيرد قالت فيها ان زوجها الممثل جوني ديب قد تسبب في احداث هذه الكدمات بعد أن تعدى عليها بالضرب وقام بقذف جهاز ايفون في وجهها، ديب لم يعلق حتى الان على اتهامات هيرد ولكن عدد من النساء في حياة ديب اسرعوا بالدفاع عنه واكدن أنا ما قيل عن اساءته لهيرد جسديا لا يمكن أن يكون صحيحا.

رومانسيات جوني ديب.. زيجتين وثلاثة خطبات فاشلة

ابنة جوني ديب تصف والدها بالمحب اللطيف
عارضة الازياء الشابة ليلي روز ديب (Lily-Rose Depp) وهي ابنة الممثل جوني ديب من الممثلة الفرنسية فانيسا بارادي (Vanessa Paradis)، دافعت عن والدها في مشاركة جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نشرت فيها صورة لوالدها وهو يمسك بيدها وهي طفلة صغيرة ويساعدها على المشي، ولقد كتبت معلقة على الصورة: "والدي هو اكثر شخص محب ولطيف اعرفه، وهو لم يكن سوى والد رائع لي ولشقيقي الاصغر، وكل من يعرفه سيقول الشيء ذاته".

ام اطفال جوني ديب تكذب الادعاءات الاخيرة
فانيسا بارادي وهي صديقة جوني ديب السابقة ووالدة طفليه ليلي روز ديب 17 عاما، وجاك (Jack) 14 عاما، والتي استمرت علاقتها بالنجم الشهير لمدة 14 عاما، قامت أيضا بالدفاع عن ديب ضد ادعاءات تعديه جسديا على زوجته امبر هيرد، وطبقا لما نشره موقع TMZ فإن بارادي 43 عام، قد اصدرت تصريحا كتابيا تشهد فيه لصالح ديب ولقد كتبت فيه: "انه شخص حساس ومحب وانا اؤمن من اعماق قلبي أن الادعاءات الاخيرة التي اطلقت غير صحيحة".

بارادي تابعت قائلة: "طوال السنوات التي عرفت فيها جوني لم يقم ابدا بالإساءة لي جسديا وما يقال لا يبدو وكأنه يصف الرجل الذي عشت معه 14 سنة رائعة".

امبر هيرد تكشف تفاصيل اعتداء جوني ديب عليها

زوجة جوني ديب الاولى تدافع عنه
لوري ان (Lori Anne) وهي زوجة جوني ديب الاولى التي استمر زواجه منها خلال الفترة ما بين 1983-1985، دافعت هي الاخرى عن ديب ووصفته بأنه شخص رقيق الطباع وأنه لم يقم بالاساءة إليها جسديا طوال فترة زواجهما.

امبر هيرد لجأت للمحكمة
يشار أن امبر هيرد 30 عاما، كانت قد تقدمت الاسبوع الماضي بطلب الطلاق من الممثل جوني ديب 52 عاما، وفي يوم الجمعة قامت بالمثول امام محكمة في ولاية كاليفورنيا وتقدمت بطلب خلال الجلسة بالحصول على أمر تقيدي ضد ديب والذي قامت باتهامه خلال الجلسة بالتعدي عليها بالضرب والإساءة إليها جسديا مرات عديدة خلال زواجهما الذي استمر لمدة 15 شهرا.

جوني ديب يطالب المحكمة بعدم الامتثال لطلبات امبير هيرد

بعد 15 شهر زواج.. طلاق جوني ديب وامبير هيرد