هل استلف تايجا 2 مليون دولار من كايلي جينر؟

انتشرت شائعات تتحدث عن مطالبة كايلي جينر (Kylie Jenner) لصديقها السابق مغني الراب تايجا (Tyga) بدفع مبلغ 2 مليون دولار كان قد قام باستدانته منها، وتقول الشائعات أيضا ان انفصال كايلي وتايجا جعلها اقل صبرا على تايجا ولذلك فقد ازدادت الحاحا في مطالبته باعادة اموالها.

كايلي جينر ترد
ما تردد عن استدانة تايجا من كايلي تبين عدم صحته بعد أن قامت كايلي بنفسها بنفيه من خلال تغريدة نشرتها على موقع تويتر كتبت فيها: "اكاذيب اكاذيب اكاذيب" ولقد ارفقت معها رابط يتحدث عن قيام تايجا باستدانة 2 مليون دولار من كايلي.

انفصال تايجا و كايلي جينر
شائعة استدانة تايجا للمال من كايلي هي واحدة من سلسلة الشائعات التي انتشرت على الثنائي السابق منذ أن اعلنا عن انفصالهما، وهو الانفصال الذي اثار دهشة الكثيرين حتى المقربين من كايلي طبقا لما ذكره مصدر مقرب من تايجا حيث قال: لقد كانت الفترة الماضية هي اطول فترة مرت على كايلي وتايجا تجنب فيها الاثنان الحديث مع بعضهما، اصدقائهما ظنوا أنهما سيعودان ليتصالحا بعد اسبوع واحد فقط ولكن هذا لم يحدث ويبدو أن انفصالهما نهائي هذه المرة".

انفصال كايلي وتايجا قد يكون نهائيا بالفعل فكلاهما شوهد بصحبة شريك جديد بعد فترة قصير من انفصالهان حيث شوهد تايجا بصحبة عارضة ازياء بريطانية شقراء، بينما شوهدت كايلي بصحبة مغني الراب الشهير باسم "بارتي نكست دور" (PartyNextDoor).

علاقة تايجا بعائلة كارداشيان
علاقة كايلي وتايجا قد تكون قد انتهت إلا أن علاقته بعائلة كارداشيان لم تنتهي تماما حيث شارك تايجا يوم الجمعة عائلة كارداشيان في الاحتفال بعيد ميلاد سكوت ديسيك (Scott Disick) والذي اقيم في حفل ضخم في لاس فيجاس.