تشانينج تاتوم.. الزوج الأفضل بين مشاهير هوليود

يحسد الكثيرون جينا ديوين تاتوم Jenna Dewan Tatum، زوجة الممثل الأمريكي الشاب تشانينج تاتوم Channing Tatum حيث يعتبرونه الزوج الأكثر وسامة وتعاون فى المنزل من بين مشاهير هوليود.

التعاون فى المنزل من حيث القيام بالاعمال المنزلية واعداد بعض الوجبات السريعة، ومساعدة زوجته فى تربية الاطفال، يعتبر من اكثر الاشياء التى يراها كثير من السيدات يجب أن يقوم الزوج بتقديمها طواعية لمساعدة الزوجة، لكن أن يقوم بها أحد المشاهير فى هوليود، فهو مثال جدير بالاحترام، كما يرى ذلك البعض.

جينا الملكة

 

 

I mean queen like.

A photo posted by Channing Tatum (@channingtatum) on

 

لا يتوقف الحديث عن العلاقة الزوجية بين جينا وتاتوم عند ذلك الحد، بل يمتد أيضا إلى الصور التى يقوم الممثل الشاب بنشرها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام لزوجته، ويكتب تحتها « الملكة زوجتي» وهى عبارة أثارت العديد من الفضول عن العلاقة بين الزوجين.

تاتوم ذكر فى أحدى الحوارات الصحفية أنه ليس من السهل أن يكون رب أسرة وممثلا في نفس الوقت ولكن هذا كل ما أردته في الحياة، أن يكون هناك توازن بين التمثيل والحياة الشخصية على الرغم من صعوبة ذلك، مضيفا أن وجود أسرة وطفلة صغيرة في حياتى جعلنى أدرك أهدافى في الحياة، فعندما يعرض على أي فيلم أو عمل فنى أفكر هل يستحق هذا العمل أن اقتطع من وقت أسرتى كى أؤديه.

يذكر أن اللقاء الأول الذي جمع بين تشانينج تاتوم وزوجته جينا دوين كان كواليس تصوير فيلم "Step Up" عام 2006، والذى أعقبه خطوبة النجمين عام 2008، ثم الزواج فى 11 يوليو 2009