ماريا كاري تفسر قولها بأنها لا تعرف جينفر لوبيز

انتهز آندي كوهين مقدم برنامج Watch What Happens فرصة استضافة المطربة الكبيرة ماريا كاري Mariah Carey وسألها عن علاقتها بالمطربة ذات الأصول اللاتينية جينفر لوبيزJennifer Lopez، وأنها قالت فى أى المفابلات التليفزيونية أنها لا تعرفها.

جينفر - ماريا

كاري أكدت أنها كانت تقصد بعدم معرفتها بجينفر لوبيز Jennifer Lopez، أنها لا تعرفها شخصيا، فهما ليسوا أصدقاء، فهما عبارة عن مطربتين متنافستين، وأكدت معرفتها بها على أنها مطربة كبيرة ومعروفة لكنها لا تعرفها على الصعيد الشخصي حيث لم تسنح الفرصة لذلك.

وكان عدد من مصوري الباباراتزي قد ألتقطوا صورا لجينفر لوبيز Jennifer Lopez وهي تتصفح هاتفها فى الوقت الذكي كانت تغني فيه النجمة ماريا كاري Mariah Carey على خشبة المسرح خلال حفل جوائز  Billboard، وأرجعوا ذلك إلى حالة العداء غير المعلن بين المطربتين الكبيرتين، وعلى الرغم من تصريح جينفر بأنها لم تقصد الاساءة لكاري، وأنها من أشد معجبيها، مضيفة أنهما لم يلتقوا أبدا ليكون بينهما كلام وعداء.

وحلت جينفر لوبيز Jennifer Lopez ضيفة لنفس البرنامج شهر مارس الماضي، وسألها كوهين أيضا عن الاخبار التى ييتم تداولها بوجود حالة من الغيرة بينها وبين ماريا كاري Mariah Carey، ونفت ذلك لوبيز ، التى أكدت وقتها أنها تربطها بكاري علاقة جيدة على عكس ما يتم تناوله.

يذكر أن نجمة البوب ماريا كارى Mariah Carey تمت خطبتهما فى يناير الماضى، وفاجأت جمهورها بخبر عرض حفل زفافها فى المسلسل الوثائقى "Mariah's World" على الملياردير جيمس باكر، وسيتم عرض حفل الزفاف على قناة "!E"، ماريا كارى أم لديها توأم عمرهما 4 سنوات وهما موروكان ومونرو من زوجها السابق نيك كانون.