سيلين ديون عن زوجها الراحل: لقد فقدت حب حياتي

أجرت المطربة الفرنسية سيلين ديون Céline Dion مقابلة تليفزيونية مع شبكة ABC News والتى تعتبر هي الأولى عقب وفاة أخاها دايال ديون، ووفاة زوجها رينيه انجيليل René Angélil في يناير الماضي، عن عمر يناهز 73 عاما

بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث أكدت أنه كان دائم القلق على مسيرتها المهنية وعلى أطفالهم، ولطالما قالت له ثق بي ولا تقلقك سنصبح دوما بخير.

لحظات الحزن

وقالت ديون: " أبلغ من العمر 48 عاما، وأشعر أننى فقدت حب حياتي، أنا مشتاقة إليه كثيرا، فقد كان رجلا عظيما، لا يمكن أكون أنانية، فله الفضل فى الكثير من النجاحات التى وصلت إليها آلان، وأشعر أنه ينبغى أن يرحل، أن يحس بالسلام".

يذكر أن رينيه انجليل René Angélil هو المعلم ومدير أعمال الفنانة الفرنسية الكبيرة، وكان له الفضل فى الكثير من النجاحات التى وصلت إليها ديون، التى قامت بوقف مسيرتها الفنية أكثير من مرة خلال فترة مرضه، بعد أن تم تشخيص أصابته بمرض السرطان الحلق عام 1999، وحتى بعد أن نجح الأطباء فى إزالة الورم إلا أنه عاوده المرض الخبيث عام 2014.

وذكرسيلين ديون Céline Dion أنه خلال حياتهم الزوجية معا التى أستمرت 21 عاما، لم ترى زوجها ضعيفا على الرغم من الضغوطات والمشاغل التى تعرض لها الثنائي معا، إلا أن المرحلة الثالثة من المرض، حملت الكثير من الآلام التى تعرض لها رينيه انجيليل، الذي صرح لها أكثر من مرة كتابة، أن النهاية أقتربت كثيرا، ويحزنه أنه فى يوم من الايام لن يراها هي والاطفال مرة أخرى.

نبأ الوفاة

واستشهدت المطربة الكبيرة بفيلم UP عندما أرادت أن تنقل لأطفالها التوأم نيلسون وإيدي 6 أعوام، وابنهما رينيه تشارلز15عاما، نبأ وفاة والدهم، حيث قالت لهم أنه ذهب إلى السماء كما فعلت إيلي بطلة الفيلم، وقام أطفالها الثلاث وقتها بإطلاق مجموعة من البلالين على شرف والدهم، متمنين أن يحيا والدهم حياة هينئة سعيدة بعيدا عنهم.

تم تسجيل الحلقة يوم الخميس الماضي في فندق سيزار بالاس بكندا، ومن المقرر أن تشارك سيلين في حفل جوائز بيلبورد المقرر له الأحد المقبل، حيث سيتم تكريمها، وسوف تغني أغنية The show must go on لفريق كوين الغنائي.