إلغاء حفل جاستن بيبر فى الارجنتين.. تعرف على السبب

عبر المطرب الكندي الشاب جاستن بيبر Justin Bieber عن أسفه الشديد لأضطراره إلى إلغاء حفلته التى كان من المقررة لها أن تقام فى الأرجنتين خلال الجولة الغنائية التى يعتزم القيام بها خلال الفترة المقبلة.

وأكد جاستن أن عدم قدرته على احياء الحفل المرجو فى الارجنتين يرجع بالاساس إلى صدور حكم قضائي ضده، بعد واقعة الاعتداء التى قام بها احدث حراسه الشخصيين خلال أحدى الحفلات الغنائية التى أحياها بيبر عام 2013.

اعتقال جاستن بيبر

جاستن بيبر

ترجع الواقعة إلى التاسع من نوفمبر 2013 حينما تقدم المصور الأرجنتيني دييغو بيسوا ببلاغ للسلطات المحلية يفيدي بأنه تعرض للضرب، وانتزعت منه الكاميرا وهاتفه النقال، من قبل أحد حراس جاستن بيبر، الذي أمر بذلك أمام ناد ليلي في حي باليرمو في بوينوس آيرس.

ورفع القضاء الأرجنتيني مذكرة وقيف دولية صادرة في حق المغني الكندي، لكن المحكمة أبقت على التهمة الموجهة إلى الفنان الذي ينبغي عليه الاتصال بالسلطات للاتفاق على موعد يمثل خلاله ليدلي بإفادته، لكنه لم يذهب فى الموعد المحدد للتحقيق.

 

وأستجاب بيبر للنصيحة التى قدمها بعض زملائه، بأنه إذا أستمر فى تقديم الاعتذارات، لربما يتم الافصاح عنه، إلا أن المستشار القانوني بالمطرب الشاب نصحه بعدم السفر إلى الارجنتين، وإلغاء الحفل المقرر هناك، خشية إلقاء القبض عليه.

تجدر الإشار إلى أن المطرب الكندي جاستن بيبر Justin Bieber يعتزم إحياء عدد من الحفلات الموسيقية خلال الفترة القادمة فى اليابان وأمريكا الشمالية وأستراليا.