انفصال جيمس ماكفوي وآنا ماري بعد 9 سنوات زواج

أعلن الممثل الأسكتلندي جيمس ماكفوي James McAvoy - 37 عام -  انفصاله رسميا عن زوجته الممثلة المسرحية آن ماري داف Anne-Marie Duff - 45 عام - بعد زواج دام 9 سنوات، وسط حالة من الحزن البالغ الذي ساد مشاعر الزوجين.

مناشدة الاعلام

جيمس ماكفوي  وآن ماري داف

وأصدر الثنائي بيانا مشتركا أكدا فيه على استمرار مشاعر الود والحب و التآلف التى تكسو العلاقة بينهما، على الرغم من قرار الانفصال، والذي جاء حرصا على مشاعر كل منهما، مؤكدين على أن العلاقة بينهما سترتكز على تربية أبنهما الوحيد، مطالبين وسائل الاعلام بعدم الخوض فى موضوع الطلاق، حرصا على الحياة الخاصة بطفلهما بريندن.

وكان الزوجين قد التقيا خلال احداث تصوير المسلسل الكوميدي Shameless، وتواعدا لفترة، قبل أن يتفقا على الزواج فى 18 أكتوبر 2006، خلال حفل صغير، وأشار الممثل الاسكتلندي فى احدى اللقاءات الاذاعية، إلى أنه شعر بالكمال مع آن ماري، وأنه آثار أن تظل حياتهم الزوجية طي الكتمان بعيدا عن أعين الصحافة.

خبر الإعلان عن انفصال «ماكفوي - ماري» يأتي وسط الجولة الترويجية التى يقوم أبطال فيلم X-Men: Apocalypse، حيث يشارك الممثل الأسكتلندي بطولة الفيلم إلى جانب كل من جينفر لورانس Jennifer Lawrence، مارك فاسبندر Michael Fassbender، صوفيا ترينر Sophie Turner، ومن المنتظر عرض الفيلم فى دور العرض 27 مايو الجاري.