صور صادمه للنجوم وهم اطفال

هل شاهدت صور الطفولة الخاصة بنجومك المفضلين من قبل؟ شاهد مجموعة من الصور الصادمة لاطفال عاديين وجدا لا يتميزون بالجمال وكبروا ليصبحوا لاحقا من اجمل واشهر النجوم والنجمات في العالم:
 

هل تستطيع التمييز بين النجوم وتماثيلهم؟

بالصور: نجوم إستعادوا شبابهم بعمليات التجميل

بيونسيه (Beyonce):


النجمة بيونسيه ربما تكون المغنية الاكثر شهر في العالم في الوقت الحالي ولكنها لم تكن سوى طفلة عادية الملامح منذ ثلاثين عاما تقريبا.

ديمي لوفاتو (Demi Lovato):


المغنية الشاب ديمي لوفاتو دخلت عالم الشهرة والاضواء منذ أن كانت فتاة مراهقة جميلة وحققت نجاح ساحقا باغنيتها الشهيرة "Let It Go"، ديمي هي بدون شك فتاة شابة رائعة الجمال وكانت منذ عدة سنوات مراهقة جميلة، ولكنها لم تكن طفلة جميلة على الاطلاق بل أن البعض يقول إنها كانت تشبه المغنية سوزان بويل (Susan Boyle) وهي طفلة صغيرة.

توم كروز (Tom Cruise):


الوسامة تلعب دورا كبيرا في نجاح أي ممثل، حتى أن ممثلين مثل ادوارد فورلونغ (Edward Furlong) تراجعت شهرتهم بعد تقدمهم في العمر وتغير ملامح وجههم الوسيمة إلى ملامح اقل وسامة وجمالا، بالنسبة لتوم كروز فإن التقدم في العمر لا يمثل له مشكلة كبيرة فلحسن الحظ مازال توم يتمتع بملامحه الوسيمة التي اسرت قلوب معجبيه منذ اكثر من عشرين عاما، ولكن توم لم يكن دائما صاحب ملامح وسيم، فالمراهق الوسيم الذي تقدم في العمر ليصبح شابا وسيما ثم رجلا اكثر وسامة، كان في الماضي طفلا قبيحا للغاية.

معلومات واسرار لا تعرفونها عن اشهر نجوم هوليوود

نجوم يبحثون عن نسخة ثانية من الحب القديم

بنات النجوم والنجمات الأكثر جمالاً وشهرةً

كايتي هولمز (Katie Holmes):


الممثلة كايتي هولمز التي تعد حاليا واحدة من جميلات هوليوود، كانت لا تتمتع بالكثير من الجمال في الطفولة مثل زوجها السابق توم كروز وهو ما يجعلك تتساءل كيف أصبحت طفلتهما "سوري" رائعة الجمال منذ الاشهر الاولى من عمرها حتى هذه اللحظة.

سكارليت جوهانسن (Scarlett Johansson):


صورة الممثلة سكارليت جوهانسن خلال مرحلة الطفولة لا يمكنها أن توصف بالقبح ولكنها كانت صور لطفلة عادية الملامح لا تشبه كثيرا سكارليت جوهانسن، المرأة رائعة الجمال والتي كان جمالها سببا في شهرتها.