أخيرا.. شارليز ثيرون تتحدث عن اسباب انفصالها عن شون بن

الممثلة تشارليز ثيرون (Charlize Theron) تحدثت اخيرا عن انفصالها عن الممثل شون بن (Sean Penn) في الصيف الماضي، بعد أن تحدث الجميع عن خطبتهما سرا.

تشارليز ثيرون 40 عام، تحدثت عن علاقتها السابقة بالممثل شون بن وأكدت أنها لم تقم بقطع صلاتها تماما مع صديقها السابق بعد انتهاء علاقتهما الرومانسية، وقالت : "لا داعي لتضخيم الأمور ومنحها بعدا دراميا مبالغ فيه، عندما تغادر علاقة ما ليس من الحتمي أن السبب وراء ذلك قصة جنونية لعينة أو أمر درامي مخيف، وماذا يقصدون باستبعاد الصديق السابق ومعاملته كشبح ".

تشارليز تابعت قائلة: "الأمر باختصار أن علاقة ما جمعتنا وكنا معا لبعض الوقت ولكن الأمر لم ينجح، ولقد قرر كلانا إنهاء هذه العلاقة، هذا هو كل ما في الأمر".

قصة تبني الطفل
تشارليز نفت الشائعات التي ترددت في وقت سابق عن قيام شون بتبني طفلها بالتبني جاكسون (Jackson)، وأكدت أن هذا النوع من التغييرات الجذرية لا يتم بهذا السهولة وخاصة إذا كانت تتعلق بالاطفال، تشارليز تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد كان التفاهم بيننا واضحا، أنا أم عزباء ولدي طفل صغير للغاية على افهامه برفق أن والدته تواعد شخصا ما، وأنه ليس لديه والد" واضافت مفسرة: "عندما يتعلق الأمر بالاطفال، فعليك أن تكون حذرا للغاية وصادقا للغاية حيال بعض الأمور، ولقد تعامل شون مع كل هذا بشكل رائع".

وتابعت قائلا: "ولقد كنت واضحة أيضا حيالي استعدادي ليكون لدي المزيد من الاطفال، ولكن حتى يكون لديك اطفال اخرين مع شخص ما يجب أن تصل علاقتك بهذا الشخص لنقطة ما أولا، في النهاية لم تصل علاقتي بشون إلى تلك النقطة، أنا أم ومسئوليتي الاولى حماية طفلي، ولقد اتفق كلانا على الانتظار لرؤية ما ستؤول إليه الامور قبل اتخاذ الخطوات الاكثر جدية، لقد كان يعلم أنني سأتقدم بطلب لتبني طفل اخر ولكنني تقدمت بمفردي بهذا الطلب".