كيم كارداشيان تعرض أغراضها للبيع

عرضت نجمة تلفزيون الواقع الامريكي كيم كارداشيان (Kim Kardashian) 240 غرضا من اغراضها الشخصية للبيع على موقع eBay. وقالت أن ارباح بيع هذه الاغراض ستذهب لصالح الاعمال الخيرية، إلا ان تقارير صحافية قالت ان عرض كيم السخي ليس كما يبدو عليه في الواقع، فكلمة اعمال خيرية فيها تحايل كبير على الجمهور.

تحايل صريح
كيم كارداشيان عرضت مجموعة كبيرة من ملابسها واحذيتها الانيقة للبيع على موقع eBay، ولقد تضمنت هذه المجموعة معطفا انيقا من فراء الشنشيلة الفاخر والذي بيع على الموقع في مزاد علني بحوالي 4 الاف دولار أو جاكت انيق من ماركة " St. Laurent"، ولكن يبدو أن كيم لا تنوي التبرع بجميع الاموال الطائلة التي ستحصل عليها من عملية بيعها لمجموعة اغراضها فطبقا لما نشرته صحيفة نيويورك بوست فإن كيم ستتبرع بنسبة 10% فقط من قيمة المبلغ المتحصل عليه من عملية البيع.

تبرعات مشبوهة
هذا ليس كل شيء، فالاموال التي ستتبرع بها كيم لن تذهب للجمعيات الخيرية التي تحتاج المساعدة والتي تقدم المساعدة لاناس في امس الحاجة إليها، وإنما ستتبرع بها لصالح الكنيسة التي يشرف عليها صديقها المقرب القس ريتش ولكرسون جونيور (Rich Wilkerson Jr.)، وهو القس الشهير الذي قام بتزويج كيم وزوجها كاني ويست (Kanye West).

ومن ضمن الاغراض الثمينة الاخرى التي عرضتها كيم للبيع جاكت جلدي انيق من ماركة " Balenciaga"، احذية انيقة من ماركة " Christian Louboutin"، بالاضافة إلى قطع ملابس واكسسوار اخرى من ماركة " Balmain"، وفستان انيق من ماركة "Lanvin".

التخلص من القديم
كيم قامت أيضا بعرض نظارات شمسية وحذاء من ماركة "Giuseppe Zanotti" للبيع على صفحتها على موقع eBay والتي تحمل اسم "kimsaprincess"، أما عن السبب الذي جعل كيم تقرر أن تبيع اغراضها فيقال أن الغرض هو التخلص من الاغراض الزائدة عن حاجتها بدلا من القيام بتخزينها في مخازن خاصة للاغراض الشخصية وهو ما سيكلفها الكثير من المال، أو لسبب اخر وهو أن كيم كارداشيان التي كانت ترتدي هذه الاغراض منذ فترة لم تعد هي كيم كارداشيان الحالية بعد ولادة طفلها الثاني مؤخرا وهي تعاني للعودة إلى سابق رشاقتها حتى ان تقارير تحدثت مؤخرا عن عمليات تجميل تجريها حاليا.