صور.. هالي بيري وطليقها معا رغم معركة طلاق

ترددت الكثير من التقارير عن اشتعال معركة الطلاق بين الممثل الفرنسي اوليفر مارتينيز (Olivier Martinez) والممثلة الحائزة على جائزة الاوسكار هالي بيري (Halle Berry)، ولكن يبدو أن الزوجين المنفصلين قد قررا اسكات الشائعات والظهور بمظهر الزوجين السابقين الودودين حتى انهما قاما بالسفر معا حيث شوهدا في مطار لوس انجلوس الدولي في يوم الاثنين.

هالي بيري واوليفر مارتينيز شوهدا معا في مطار لوس انجلوس بصحبة طفلهما ماسيو (Maceo) عامان، ونهلا (Nahla) 8 سنوات وهي ابنة هالي بيري وصديقها عارض الازياء الكندي جابرييل اوبري (Gabriel Aubry)، ويأتي ظهور هالي واوليفر بصحبة الطفلين بعد اشهر قليلة من اعلانهما عن طلاقهما.

خلافات غير قابلة للحل
ظهور هالي واوليفر معا كاسرة ليس مؤشرا على قرار الزوجين بالعدول عن طلاقهما ولكنها تشير إلى أن الزوجين المنفصلين في طريقهما للوصول إلى اتفاق ما بعد شهرين من الخلاف قيل خلالهما أنهما بالكاد يتحدثان معا. وذكرت عدة تقارير أن هالي قامت بتغيير الاقفال الخاصة بمنزلها بعد تقدمها بطلب الطلاق بسبب ما أسمته "بخلاقات غير قابلة للحل" في اوراق الطلاق، وعلى الرغم من محاولة هالي واوليفر تجنب الحديث عن طلاقهما في وسائل الاعلام إلا أن مصادر مقربة اكدت اشتعال الخلافات بين الاثنين وتنبئوا بمعركة طلاق طويلة يصر فيها كلاهما على مطالبه.

زوج هالي بيري السابق 
وكان ديفيد جاستيس (David Justice) الزوج السابق للممثلة هالي بيري قد وجه انتقادات لزوجته السابقة بعد الاعلان عن طلاقها من زوجها الفرنسي، حيث نشر عدة تغريدات أكد فيها أن هالي ستلجأ لحيل سيئة لتسيء إلى سمعته وتوجه الرأي العام لصالحها وكتب في إحدى هذه التغريدات: "انتظر يا اوليفر ما سيحدث لك، لقد قامت بذلك من قبل، لقد لمحت من قبل أنها لا تشعر أنه من الامن ترك ابنتها بجوار جابرييل (اوبري)، يمكنك أن تشاهد التقارير السابقة لتتأكد بنفسك".