"أقترب من الموت".. التصريحات الصادمة تلازم كل ظهور جديد لـ مايك تايسون فما القصة؟

مايك تايسون أسطورة الملاكمة الأمريكي بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن صرح بالعديد من التصريحات الصادمة من خلال بودكاست مع أحد معالجي الصدمات والإدمان ويدعى شون ماكفارلاند مؤخرا؛ والتي أثارت تعاطف قطاع كبير من محبيه.

مايك تايسون في تصريحات جديدة صادمة عن الموت 

مايك تايسون أكد في تصريحاته مؤخرًا أنه يشعر باقترابه من الموت وأضاف: "سنموت جميعا في يوم من الأيام بالطبع.. عندما أنظر في المرآة أرى تلك البقع الصغيرة على وجهي وأقول: واو، هذا يعني أن تاريخ انتهاء صلاحيتي قريب جدا"، بحسب صحيفة ماركا الإسبانية.
 
وعن اقتران المال بالسعادة، أكد مايك تايسون أن هذا يعتبر شعور زائف بالأمان، وتابع: "أقول دائما للناس إنهم يعتقدون أن المال سيجعلهم سعداء.. هذا شعور زائف بالأمان.. أنت تعتقد أن لا شيء يمكن أن يحدث.. أنت لا تصدق أن البنوك يمكن أن تنهار.. تعتقد أنك لا تقهر عندما يكون لديك الكثير من المال وهذا ليس صحيحا.. لهذا السبب أقول دائما إن المال هو شعور زائف بالأمان".

بل
مايك تايسون وتصريحات جديدة صادمة 

مايك تايسون يثير ضجة بين جمهوره بسبب تصريحاته المثيرة للتعاطف

تصريحات مايك تايسون تسببت في حالة صدمة وتعاطف لدى قطاع كبير من الجمهور، الذين تساءلوا عن سر إحباطه مؤخرًا، وتفكيره في الموت القريب، فلم تكن تلك التصريحات الوحيدة التي أثارت الجدل بين جمهور الملاكم والنجم العالمي مؤخرًا.

مايك تايسون خرج خلال الأشهر الماضية في عدة تصريحات كشف فيها عن صفات سلبية في شخصيته، كما تحدث عن بعض المواقف بشكل محبط، فقبل فترة أكد أنه يشعر بالخوف من كل من حوله، وغالبًا لا يستطيع السيطرة على العنف بداخله.

غ
مايك تايسون يثير تعاطف الجمهور

مايك تايسون وشعوره الدائم بالخوف 

وقال في أحد تصريحاته: "أخشى دائمًا من عدم قدرتي على السيطرة على العنف، أعلم أن هذا قد يكون شيئا غير منطقي للجميع، لكن ها أنا مايك تايسون أعترف أنني أشعر بالخوف من كل شيء حولي، لافتًا إلى أن وضع الهجوم أصبح غريزة طبيعية في شخصيته وأن كل ما بات يعرفه هو كيف يمكن أن يهاجم، كما صدم الجميع كذلك بأنه أصبح يكره نفسه أحيانًا بسبب هذه الصفات، كما أنه يتناول أدوية تساعده على التأمل العميق والتخفيف من التوتر، من أجل تحسين شخصيته.

النجم العالمي مايك تايسون أثار ضجة كذلك خلال الفترة الماضية بعد أن قام بضرب راكب خلال تواجده في طائرة عامة، وذلك بعد دقائق من صعوده للطائرة، حيث انتشر مقطع فيديو يظهر أحد الركاب يحاول أن يلتقط سيلفي مع مايك تايسون لكنه قام باستفزاز مايك وهو ما جعل الأخير يفقد أعصابه ويقوم بضرب الراكب، وبعدها علق مايك تايسون على تصرفات الراكب الغريبة، وأكد أنه ل يجب أن يستقل الطائرات العامة بسبب مثل هذه المواقف.

الجدير بالذكر أن مايك تايسون قدم العديد من الأعمال الفنية ومن بينها أفلام "China Salesman" و"Meet the Blacks" و"Kickboxer: Retaliation" و"Champs" و"The Hangover" و"Rocky Balboa" وغيرها من الأعمال الشهيرة.  

الصور من حساب مايك تايسون بانستجرام