هاشتاج "احترموا سيلينا جوميز" يغزو تويتر والسبب ؟!

معجبو سيلينا جوميز انخرطوا في حملة للدفاع عنها ودشنوا  هاشتاج "احترموا سيلينا جوميز" بعد أن تعرضت للسخرية حلقة جديدة من مسلسل The Good Fight على قناة CBS.

هاشتاج احترموا سيلينا جوميز

حيث انطلق مؤخرا على تويتر هاشتاج #RespectSelenaGomez ، بعد أن شارك أحد محبي نجمة البوب البالغة من العمر 29 عامًا، مشهدًا العمل يتم فيه السخرية من عملية زرع الكلى التي أجرتها سيلينا في عام 2017، ومن بين تعليقات المعجبين: "متى سيتوقف الناس عن فعل هذا.. احترموا سيلينا جوميز".

ففي الحلقة الخامسة من الموسم الخامس من The Good Fight، جاء مشهد يضم ثلاث شخصيات، ماريسا (سارة ستيل) وجاي (نيامبي نيامبي) وجيم (إفادانسي رشاد)، يفكرون في نوع الموضوعات التي سيكون من المحظور مناقشتها حتى في إطار المزاح، واقترح جاي موضوع: "التوحد"، ثم يضيف أضاف أن "عملية زرع الكلى التي أجرتها سيلينا غوميز" ستؤدي بلا شك إلى "إلغاء النقاش حولها"، وجاء الرد بالموافقة على هذا الرأي.

رد عنيف من جمهور سيلينا جوميز

ويعدها هاجم معجبو جوميز المسلسل بشدة على تويتر Twitter بسبب ما وصفوه بالسخرية غير المسؤولة، وتسائل أحدهم :"ماذا يدور في رأس المخرجين ليقولوا إنه من المقبول المزاح بشأن هذا؟"، وسأل آخر "لماذا الناس لئيمون جدا؟"، بينما قال ثالث إن هذه الأنواع من النكات "يجب أن تتوقف".

مصدر من المسلسل تحدث مع ENews قائلاً: "إذا شاهدت الحلقة كاملة فإن الإشارة إلى جوميز هي جزء من نقاش حول تجربة الشخصيات عن الموضوعات المحظور السخرية منها"، فيما لم تعلق سيلينا حتى الآن على هذا الجدل.

خضعت نجمة ديزني السابقة لعملية زرع كلى بعد إصابتها بمرض الذئبة في عام 2017، حيث حصلت على كلية جديدة من صديقتها  فرانسيا رايسا.

واللافت أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تتعرض فيها سيلينا لللسخرية من أزمتها الصحية، حيث حدث موقف مماثل في عام 2020 من خلال مسلسل Saved By the Bell.

على الصعيد المهني سيعرض لسيلينا في الفترة المقبلة مسلسل Only Murders in the Building، وهو من بطولة ستيف مارتن ومارتن شورت، ويحكي عن ثلاثة غرباء يتشاركون الهوس بالجرائم الحقيقية ويجدون أنفسهم فجأة محاصرين في جريمة واحدة، وعندما تقع جريمة قتل في مبنى شقتهم في مدينة نيويورك ، يضطرون إلى العمل معًا لمعرفة تفاصيل ما حدث ".