فيديو مرح بين مادونا و ابنتها بالتبني إستير

ظهرت النجمة العالمية مادونا Madonna مؤخرا في فيديو نادر مع ابنتها بالتبني إستير Estere البالغة من العمر 8 سنوات، حيث نشرت المغنية البالغة من العمر 62 عامًا مقطع فيديو مميز مع أحد توأميها، حيث قالت مادونا في الفيديو: "أنا أحبك"، وذلك بينما تدور في الخلفية أغنية La Vie En Rose.

ظهور جديد لابنة مادونا بالتبني

في الفيديو الذي نشرته مادونا في حسابها على موقع إنستجرام، سألت مادونا ابنتها:"هل تحبينني؟"، فترد الطفلة "بالطبع"، وتتابع إستير: "أحبك بقدر الكثير من الأشياء''، ثم تقوم مادونا بعد ذلك بتعريف حبها الأمومي لابنتها بقولها "أحبك بحجم المسافة إلى القمر و بحجم العودة من القمر"، كما نشرت مادونا صورة أيضا لها مع الطفلة معلقة عليها بالقول "الحب الحقيقي"، وظهرت مادونا لأول مرة بسلسلة جديدة بحروف MUM أو "أمي" حول رقبتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

مادونا تتبنى 4 أطفال من مالاوي

وحتى الآن لم تنشر مادونا على وسائل التواصل الاجتماعي صورا لابنتها الأخرى ستيلا تؤأم إستير، كما لم تنشر صورا ابنتها تشيفوندو ميرسي، 15 عامًا، وابنها ديفيد باندا، 15 عامًا، وكانت مادونا قد تبنت أربعة أطفال من ملاوي، فيما تعيش ابنتها البيولوجية لورد ليون، 24 عامًا، وابنها البيولوجي روكو ريتشي، 20 عامًا، بشكل مستقل عنها.

وكانت مادونا قد تحدثت مؤخرا حول قضية وصاية بريتني سبيرز، حيث دعمت بريتني سبيرز بكل قوة في صراع الأخيرة القضائى مع والدها جيني سبيرز، حيث قالت "ملكة البوب" عبر ستوري إنستجرام: "أعيدوا لهذه المرأة حياتها، لقد ألغيت العبودية منذ فترة طويلة، هذا انتهاك لحقوق الإنسان".

على الصعيد المهني، سيعرض لمادونا خلال الفترة المقبلة فيلم وثائقي عن حياتها الشخصية والمهنية، وعلى الصعيد الشخصي، المعروف أن مادونا ترتبط بشاب يدعى ماليك يصغرها بـ 35 عاما، لكنها تؤكد أنه لا يخدعها وإنما يكن لها مشاعر حقيقية.

مادونا_ الصورة من حساب مادونا على إنستجرام