نجم مسلسل "Breaking Bad" يعلن تعرضه لأزمة قلبية أثناء التصوير

بوب أودنكيرك Bob Odenkirk يؤكد أنه تعرض لـ "أزمة قلبية صغيرة" أثناء تصوير مسلسل "Better Call Saul"، لكنه وعد المعجبين بأنه "سيعود قريبًا".

بوب أودنكيرك يصاب بأزمة قلبية 

بوب أودنكيرك، الممثل الفائز بجائزة إيمي البالغ من العمر 58 عامًا، غرد يوم الجمعة قائلاً: "أهلا.. إنه بوب، شكرا لكم، وشكراً لعائلتي وأصدقائي الذين أحاطوا بي هذا الأسبوع ".

يضيف بوب: "ولتفيض المحبة من كل من أبدى اهتمامه بي، إنه أمر ساحق، لكني أشعر بالحب وهذا يعني الكثير "، وأكد بوب إصابته بنوبة قلبية، وأضاف في تغريداته:"سأكون على ما يرام بفضل الأطباء الذين عرفوا كيفية إصلاح الانسداد دون جراحة."

وشكر أيضًا AMC، الشبكة التي يُبث فيها مسلسله، وسوني Sony على دعمهم.

بوب أودنكيرك يطمئن الجمهور على حالته

واختتم بوب كلماته قائلاً: "سوف آخذ بعض الوقت لأتعافى لكنني سأعود قريباً ".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ورد أن أودينكيرك قد انهار أثناء التصوير في نيو مكسيكو وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، لكن لم يتم الإفصاح عن مزيد من المعلومات حول حالته في ذلك الوقت، وكان أودينكيرك يصور الموسم السادس من "Better Call Saul"، وهو بادئة الجزء الأول من عرض "Breaking Bad"، الذي لعب فيه دور المحامي ساؤول جودمان Saul Goodman.

احتشد العديد من أصدقاء أودينكيرك والنجوم المشاركين السابقين حوله عند سماع الأخبار  وتمنوا له الشفاء العاجل، وقام نجل أودنكيرك، نيت، 22 عامًا، بطمأنة المعجبين، حيث غرد بأنه "سيكون على ما يرام"، كذلك الكاتب ديفيد كروس، الذي عمل مع بوب في مسلسل HBO في التسعينيات "Mr. Show with Bob and David "، قدم تحديثًا لحالة أودينكيرك يوم الجمعة، وغرد بالقول: "لقد أنهيت المكالمة للتو مع بوب وهو في حالة جيدة، هو وعائلته غارقون في فيض من الحب والقلق الذي أظهره الجميع، سنسمع منه قريباً. لكنه يبلي بلاء حسنا حقا".

يعمل بوب أودينكيرك حاليا على تصوير موسمه السادس، كما تألق النجم البارز مؤخرا في فيلم الإثارة Nobody "لا أحد"، والذي يلعب فيه دور رجل عازم على الانتقام بعد اقتحام منزله في إحدى الضواحي.

في مقابلة حول الفيلم ، قال بوب لـ Slash Film إنه سيكون منفتحًا على القيام بفيلم حركة آخر، كشف أيضًا أنه كان يعمل في مشروع كوميدي مع الكاتب ديفيد كروس.