كيف احتفلت جينيفر أنيستون و كورتني كوكس بعيد ميلاد ليزا كودرو الـ 58 ؟

ليزا كودرو احتفلت بعيد ميلادها الثامن والخمسين مؤخرا، حيث تلقت رسائل دافئة على إنستجرام Instagram في ذلك اليوم من صديقتيها في مسلسل "فريندز" كورتني كوكس وجينيفر أنيستون.

ليزا كودرو المضحكة والموهوبة

كورتني كوكس نشرت صورة سيلفي لها مع ليزا تم التقاطها في كواليس حلقة عودة الاصدقاء Friends Reunion في وقت سابق من هذا العام، وقالت كورتني في تعليقها على الصورة: "عيد ميلاد سعيد، أنت اللاعبة الأكثر تميزًا، وحبًا، ومباشرة، وصدقًا، وذكاءً، أنت الأكثر كوميدية و موهبة"، وأضافت كورتني في تعليقها :"ناهيك عن الكاتبة الموهوبة، الأم المحبة والزوجة الرائعة، وهذه مجرد بداية القائمة، شكرا لجلبك الكثير من الفرح في حياتنا كلها، انا احبك".

كما نشرت جينيفر أنيستون في قصص إنستجرام Insta Stories صورة لنفسها وهي تعانق ليزا وتقبلها، مع تعليق عليها: "عيد ميلاد سعيد يا فلوش !!"، كما نشرت جينيفر أنيستون أيضًا لقطة قديمة لهما خلال تصوير مسلسل "الأصدقاء" معلقة عليها: "جعلتني أضحك بشدة منذ اليوم الأول ... أحبك ليزا كودرو lisa kudrow".

جينيفر أنيستون و ليزا كودرو_ الصورة من حساب جينيفر أنيستون على إنستجرام

رفيقات الرحلة

لم تكن ليزا كودرو هي نجمة "Friends" الوحيدة التي احتفلت بيوم ميلادها مؤخرا،  حيث احتفلت أيضا جينيفر أنيستون و كورتني كوكس منذ أيام قريبة بعيد ميلاد مات ليبلانك  الـ 54 في 26 يوليو الماضي، وليبلانك هو صاحب دور جوي في المسلسل الشهير، فقد حققت ليزا وكورتني وجينيفر الشهرة العالمية في المسلسل مع زملائهم مات ليبلانك وديفيد شويمر وماثيو بيري، واجتمعوا هذا العام مرة أخرى في حلقة لم الشمل التي قدمها جيمس كوردن، وأخرجها بن وينستون، وعرضت الحلقة على  HBO.

كان من ضيوف شرف حلقة Friends Reunion الكثير من الأسماء اللامعة في هوليوود وعلى رأسهم، ليدي جاجا التي غنت في العرض مع ليزا كودرو، وعارضة الأزياء سيندي كروفورد، جاستن بيبر، وفي وقت سابق نشر ديفيد شويمر سيلفي له من الكواليس مع جاستن بيبر و زوجته هايلي، مع علامات دهشة على وجهه، فيما لم تفوت جينيفر أنيستون التعليق على هذا السيلفي قائلة: " يمكننا أن نرى الفرق بين الأجيال في هذه الصورة بسهولة".

كورتني كوكس وجينيفر أنيستون و مات ليبلانك_ الصورة من حساب كورتني كوكسعلى إنستجرام