مات ديمون: أتمنى كل السعادة لـ بن أفليك و جينيفر لوبيز

مات ديمون Matt Damon كشف أنه "سعيد للغاية" لصديقه الأقرب بين أفليك Ben Affleck بعد عودته لـ جينيفر لوبيز Jennifer Lopez ، الممثل البالغ من العمر 50 عامًا، تحدث عن صديقه القديم صاحب 48 عامًا، الذي جدد علاقته الرومانسية مع المغنية ذات الـ 52 عامًا، وقال ديمون أن صديقه "يستحق كل سعادة".

بن أفليك يستحق كل السعادة

قال مات لـ Extra يوم الاثنين: "أنا سعيد جدًا من أجله، هو الأفضل، إنه يستحق كل سعادة في العالم، أنا سعيد لكليهما".
ومن المعروف في الثمانينيات عندما كانا طفلين في كامبريدج، ماساتشوستس، وصعد الثنائي إلى النجومية في عام 1997 بفيلم Good Will Hunting، حيث لعب مات دور الشخصية الرئيسية وبن كأفضل صديق له على الشاشة.

بن و جينيفر عادا معا بعد انفصال طويل حيث ارتبطا لأول مرة منذ ما يقرب من 20 عامًا، حيث كان من المقرر أن يتزوج الثنائي في عام 2003، لكنهما أجلا حفل زفافهما قبل إلغاء خطوبتهما في العام التالي، حيث ارتبطا مرة أخرى في الأشهر الأخيرة بعد انفصال جينيفر عن أليكس رودريغيز.

وتقضي مطربة The On The Floor حاليًا إجازة رومانسية في St Tropez مع النجم البالغ من العمر 48 عامًا.

بن أفليك و جينيفر لوبيز - الصورة من حساب على انستجرام

قصة حب جينفير لوبيز وبن أفليك

وقال مصدر مطلع: "إنهما في رحلة جميلة، لقد احتفلا بعيد ميلاد جينفر في أحد النوادي وبدت جينفير رائعة وسعيدة جدا"، ووفقًا لما ذكره أحد المطلعين أيضا فإن جينيفر لوبيز ملتزمة تمامًا تجاه بن ولكنها لا تخطط للزواج منه في أي وقت قريب، 

لدى بن ثلاثة الأطفال هم فيوليت، 15 عامًا، سيرافينا، 12 عامًا، وصموئيل، تسعة أعوام، من زوجته السابقة جينيفر غارنر، ولدى جينيفر لوبيز توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا، إيمي وماكس من زوجها السابق مارك أنتوني.

وفيما يتعلق بمات ديمون فقد صرح بأنه يسعى لتقديم نسخة جديدة من فيلم Ocean's 14 مع جورج كلوني و براد بيت، كما يقوم بالترويج الآن لفيلمه Stillwater، الذي تشاركه البطولة فيه أبيجيل برسلين، وسيُعرض Stillwater في صالات السينما في 30 يوليو / تموز. وكان من المقرر عرضه مسبقًا في نوفمبر 2020 ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كوفيد COVID-19.