شاهدوا كيف تابع نجوم العالم أولمبياد طوكيو.. بالصور

بمجرد أن بدأت دورة الألعاب الأولمبية خلال الأيام الماضية، في طوكيو، حرص عدد من المشاهير تشجيع اللاعبين الذين يمثلون بلدهم، وتوثيق متعتهم وهم يتابعون دورة الألعاب الأوليمبية.

اليساندرا أمبروسيو

عارضة الأزياء أظهرت دعمها لبلدها الأصلي البرازيل عبر حسابها الشخصي على انستجرام Instagram في يوليو 2021، حيث نشرت أكثر من صورة لنفسها، واحدة وهي تضع قدميها على الكرة، وأخرى وهي تمسك نموذج مصغر لشعلة الأولمبياد، وعلقت اليساندرا على صورها بالقول: "جاهزة وجاهزة للعب.. تحيا البرازيل".

بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا شاهدت حفل الافتتاح من غرفة جلوسها، وقدمت تمنياتها الطيبة للرياضيين عبر حسابها الشخصي في انستجرام Instagram، قائلة: "أتمنى كل التوفيق للفريق الأوليمبي للاجئين.. أنا أشجعكم، وجودكم يبعث برسالة أمل قوية إلى العالم"، كما تمنت التوفيق للفرق الهندية قائلة: "أفضل حظ للفرق الهندية، أنا أشجع كل واحد منكم!".

ميلا كونيس وأشتون كوتشر

أحب الثنائي دورة الألعاب الأولمبية بشدة لدرجة أنهما قاما بشراء سترات رالف لورين- نفس السترة التي ارتداها السباح الشهير مايكل فيلبس- خلال حفل افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو، وعلق كوتشر على الصورة بالقول: "فريق الولايات المتحدة الأمريكية، نحن في ظهرك وندعمك".