كواليس ترشيح جينيفر لورانس لدور رئيسي بفيلم Once Upon a Time in Hollywood

المخرج الاستثنائي كوينتن تارانتينو Quentin Tarantino يكشف أن جينيفر لورانس Jennifer Lawrence كانت على وشك تمثيل دور رئيسي في فيلمه الأخير Once Upon a Time in Hollywood .

كوينتن تارانتينو يكشف كواليس دور جنيفر لورانس

بعد عامين من إصدار فيلمه Once Upon a Time in Hollywood، ومثلما تم إصدار روايته الجديدة المستوحاة من الفيلم، تحدث كوينتن تارانتينو عن الشائعات السابقة التي تتعلق بجنيفر لورانس، ففي عام 2017 ، ظهرت شائعات مفادها أن الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا كانت تنافس على دور في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، والذي تكهن الكثيرون بأنه كان دور شارون تيت الذي لعبته في النهاية مارجوت روبي Margot Robbie.

ومع ذلك، كشف تارانتينو عن عملية الاختيار المبكرة في مقابلة مع مارك مارون على بودكاست WTF الخاص به، حيث كشف أنه كان يفكر بالفعل في أن تلعب جينيفر دور سكيكي فروم، الذي لعبته في النهاية داكوتا فانينج Dakota Fanning.

جينيفر لورانس - الصورة من حساب فيلم the hunger games على انستجرام
تدور أحداث الفيلم في صيف عام 1969، حول نجم سينمائي (ليوناردو دي كابريو) ومدير أعماله (براد بيت) ، والأحداث الحقيقية التي أدت إلى القتل المأساوي لشارون تيت (روبي).

يتبع الفيلم عائلة مانسون أثناء التخطيط لعملية القتل. وسكيكي فورم هي أحد أفراد الأسرة التي أطلق عليها مالك المزرعة جورج سبان سكيكي، لأنها `"صرخت " عندما اقترب منها، وقال تارانتينو في المقابلة أنه "في مرحلة مبكرة من مرحلة ما قبل التصوير جاءته فكرة أن تلعب جينيفر لورانس دور سكيكي. ويوضح تارانتينو بالقول على الرغم من ذلك :"لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بما فعلته داكوتا فانينغ" ، أنها كانت "واحدة من أفضل من جسدوا دورهم في الفيلم".

كوينتن تارانتينو: جينيفر رائعة جدا

وتابع تارانتينو  "لكن في وقت مبكر، بحثت في فكرة أن تلعب جينيفر لورانس الدور، جاءت جينيفر إلى منزلي لقراءة السيناريو" مضيفا:  "لذلك، أعطيتها النص وقلت، "اذهبي إلى غرفة المعيشة أو اخرجي بجانب المسبح واقرأيه وكانت مهتمة بفعل الدور، لكن شيئًا ما لم ينجح في النهاية"، وأضاف تارانتينو " أنها "شخصية لطيفة للغاية، وأنا أحترمها كممثلة"، بل إنه قال إنها اقترحت عليه أحد الممثلين للعب أحد الأدوار.

مارجوت روبي - الصورة من حساب  Once Upon a Time in Hollywood على انستجرام

قالت جينيفر بحسب تارانتينو ، "هل يمكنني فقط تقديم توصية لشخص ما للعب أحد الأدوار، فقلت "نعم ، بالتأكيد" ؟ ، لماذا لا تختار مارك مارون لدور الوكيل الذي تحدث إلى ريك في البداية؟ أعتقد أنه سيكون جيدًا حقًا".

وتابع تارانتينو " الشخصية التي كانت تشير إليها هي مارفن شوارتز، وكيل ريك دالتون ، الذي جسده آل باتشينو في النهاية"، وقال تارانتينو إنه أخبرها أنه يفكر في أن مارفن "يجب أن يكون أكبر بكثير من مارك مارون ، لكني أرى ما تعنيه ".

ستنشر دار Harper Perennial في 29 يونيو رواية كوينتين تارانتينو "ذات مرة في هوليوود".