مواجهة مرتقبة في مراسم الكشف عن تمثال الأميرة ديانا

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط كيت ميدلتون لمواجهة ميغان ماركل في مراسم الكشف عن التمثال التذكاري الجديد للأميرة الراحلة ديانا.

شائعات المشاهير هذا الأسبوع

كيت ميدلتون Kate Middleton تخطط لمواجهة ميغان ماركل Meghan Markle في مراسم الكشف عن التمثال التذكاري الجديد للأميرة ديانا Princess Diana:

كيت ميدلتون Kate Middleton تخطط لمواجهة ميغان ماركل المصدر harpersbazaar

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيت ميدلتون لمواجهة علنية مع ميغان ماركل خلال مراسم الكشف عن التمثال التذكاري الجديد للأميرة الراحلة ديانا في قصر كنسينغتون في لندن، وبحسب ما نشرته المجلة فإن كيت مصرة على الرد على الإساءة والحرج الذي تسببت فيهما ميغان للعائلة المالكة وتخطط للقيام بذلك بمواجهة ميغان بما قامت به خلال المراسم، المجلة تحدثت عن أن ميغان على دراية بخطط كيت لمواجهتها خلال المراسم وهو ما جعلها تتراجع عن فكرة حضور المراسم بالرغم من رغبتها في ذلك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيت ميدلتون لمواجهة ميغان ماركل Meghan Markle في مراسم الكشف عن التمثال التذكاري للأميرة الراحلة ديانا أو تراجع الأخيرة عن فكرة حضور المراسم بسبب المواجهة المزعومة مع كيت.

ريان سيكريست Ryan Seacrest يخشى أن تقوم ابنة شقيق جوليان هوف Julianne Hough بالكشف عن أسرار علاقته مع جوليان:

ريان سيكريست يخشى أن تقوم ابنة شقيق جوليان هوف بالكشف عن أسرار علاقته مع جوليان صورة من حسابها الشخصي الانستغرام

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق ريان سيكريست من كشف ابنة شقيقة صديقته السابقة جوليان هوف، عن اسرار علاقته الرومانسية مع جوليان، وبحسب ما نشرته المجلة فإن حديث ابنة شقيقة جوليان عن علاقة الأخيرة مع ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio على موقع تيك توك أثار قلقه ومخاوفه من الكشف عن تفاصيل خاصة أو حميمية من علاقته بجوليان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ابنة شقيق جوليان هوف للكشف عن أسرار علاقات عمتها جوليان الرومانسية مع مشاهير، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن ابنة شقيق جوليان لم تقم بمحاولة كشف أسرار جوليان وإنما علقت تعليق عابر على علاقة عمتها الرومانسية السابقة بالنجم ليوناردو دي كابريو خلال مقطع فيديو نشر على موقع تيك توك.

سكوت ديسيك Scott Disick يشعر بالقلق من ترافيس سكوت Travis Barker ويخشى أن يقوم الأخير بسرقة دوره كوالد لأطفاله الثلاثة:

سكوت ديسيك Scott Disick يشعر بالقلق من ترافيس سكوت صوره من حسابه الشخصي بالانستغرام

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق سكوت ديسيك من ترافيس باركر وهو صديق والدة أطفاله الثلاثة، كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سكوت قلق من العلاقة الجيدة التي تجمع بين ترافيس وأطفاله الثلاثة ويخشى أن يقوم الأخير بسرقة دوره كأب لأطفاله الثلاثة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن شعور سكوت ديسيك بالقلق أو التهديد من ترافيس بيكر أو خشيته بأن يحل الأخير محله في دور الأب لأطفاله الثلاثة من صديقته السابقة كورتني كارداشيان.

خلاف بين كريس هيمثوورث Chris Hemsworth وتري إروين Terri Irwin بسبب فيلم كريس الوثائقي الجديد عن الطبيعة:

خلاف بين كريس هيمثوورث وتري إروين بسبب فيلم كريس الوثائقي الجديد عن الطبيعة صوره من حسابه الشخصي الانستغرام

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلاف بين كريس هيمثوورث وتري إروين بسبب تخطيط كريس لاستضافة برنامج جديد عن الطبيعة على قناة ناشونال جيوغرافيك، يحمل اسم Shark Beach، وهو ما تعتبره أروين منافسة مزعجة للغاية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خلاف بين كريس هيمثوورث وتري إروين بسبب فيلم كريس الوثائقي الجديد عن الطبيعة.

كيتي هولمز Katie Holmes تخطط لاستعادة صديقها السابق إيميليو فيتولو الابن Emilio Vitolo Jr:

كيتي هولمز  تخطط لاستعادة صديقها السابق إيميليو فيتولو الابن صوره من حسابها الشخصي الانستغرام

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي هولمز لاستعادة صديقها السابق إيميليو فيتولو الابن، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي أصبحت محطمة الفؤاد بعد انفصالها عن صديقها إيميليو فيتولو الابن، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي تخطط حاليا لاستعادة صديقها السابق والزواج منه وهو ما جعلها تقوم بملاحقته في كل مكان في محاولة لجذب انباهه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة كيتي هولمز باستعادة صديقها السابق إيميليو فيتولو الابن، أو قيامها بمطارتها وملاحقته في كل مكان لمحاولة جذب انتباهه إليها.