فرقة BTS تحقق رقما قياسيا جديدا وتتصدر قائمة بيلبورد للأسبوع الرابع على التوالي بأغنية "Butter"

فرقة BTS الكورية الجنوبية، نجحت في الحفاظ على صدارتها لقائمة بيلبورد الأمريكية، وذلك للأسبوع الرابع على التوالي من خلال أغنية "Butter" وهي ثاني أغنية طرحتها الفرقة باللغة الإنجليزية بعد أغنية "Dynamite".

فرقة BTS تتصدر قائمة بيلبورد الأمريكية للمرة الرابعة على التوالي

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تتصدر فيها أغنية للفرقة الكورية، قائمة هوت 100 من مجلة بيلبورد، للأسبوع الرابع على التوالي، حيث كانت أغنية الفرقة الأخرى "Dynamite" قد تصدرت المركز الأول في القائمة 3 مرات متتالية.

وبعد نجاح الفرقة في تصدر قائمة بيلبورد الأمريكية للمرة الرابعة، بات اسم الفرقة ترند على موقع تويتر في العديد من الدول، واحتفى جمهور الفرقة في جميع أنحاء العالم بنجاحهم.

نجاح أغنية "Butter" لفرقة BTS 

الجدير بالذكر أن BTS الفرقة الكورية الجنوبية قد طرحت مؤخرًا ريمكس جديد -إعادة توزيع- لأغنية "Butter" وحققت نجاح كبير بمجرد طرحها، كما تصدرت الأغنية الأصلية قائمة أكبر عدد من المشاهدات لمقطع فيديو موسيقي على يوتيوب خلال 24 ساعة فقط، كذلك حطموا أيضًا الرقم القياسي لأكبر عدد من المشاهدات في العرض الأول لأي فيديو تم تحميله على يوتيوب على الإطلاق.

BTS 

أرقام قياسية لأغنية BTS الجديدة

كما أن كليب الأغنية حصد أعلى عدد من المشاهدين المتزامنين بمقدار 3.9 مليون مشاهد، محطمين BTS بذلك رقمهم السابق العام الماضي لأغنية Dynamite، كذلك حطمت الأغنية الرقم القياسي العالمي لـ المسار الأكثر إستماعًا على منصة سبوتيفاي في أول 24 ساعة.  

 كما اجتاحت الأغنية قوائم آيتونز في أكثر من 100 منطقة، وأثار كليب الأغنية ضجة كبيرة بعد أن سجل 10 مليون مشاهدة على قناة الفرقة الرسمية على اليوتيوب في 13 دقيقة فقط بعد إطلاقه، كما أنه سجل 101 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة على طرحه، أي أسرع بثلاث ساعات مقارنة بأغنية الفرقة السابقة "ديناميت".

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي لفرقة BTS على انستجرام