فين ديزل يتحدث عن كواليس عمله مع ذا روك في سلسلة Fast and Furious

إنهم ليسوا أصدقاء... فين ديزل Vin Diesel و ذا روك The Rock هم كأفراد ببساطة عائلة.

كواليس عمل فين ديزل وذا روك معا

فين ديزل اعترف بأنه منح ذا روك دواين جونسون 'The Rock' Johnson 'الكثير من الحب ' عندما انضم إلى سلسلة الأكشن الشهيرة Fast and Furious منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وأشار الممثل البالغ من العمر 53 عامًا - والذي يعمل أيضًا كمنتج في أحدث إصدار F9 - إلى أن شخصية جونسون كانت "صعبة" وقد بذل كل ما في وسعه للتأكد من أن يجسد  ذا روك العميل الفيدرالي الصاعد لوك هوبز  Luke Hobbs.

انضم جونسون لأول مرة إلى السلسلة الشهيرة في عام 2011 لـ Fast Five وشوهد آخر مرة إلى جانب ديزل في عام 2017 The Fate of the Furious ، قبل أن يحصل على عرض مستقل مع جيسون ستاثام Jason Statham في فيلم Hobbs & Shaw في عام 2019.

يقول ديزل في مقابلة صحفية مع مجلة Men Health  : "لقد كان تجسيد شخصية هوبز أمر صعب، كان أسلوبي في ذلك الوقت هو أن أمنح  ذا روك الكثير من الحب للحصول على هذا الأداء "

لم يقم فين فقط بدور الزعيم دومينيك توريتو في كل أجزاء السلسلة (باستثناء 2 Fast 2 Furious لعام 2003) ، بل عمل أيضًا كمنتج للفيلم الرابع Fast & Furious في عام 2009 من خلال شركة إنتاج One Race Films، وقال فين ديزل ، "قلنا حسنًا، سنأخذ دواين جونسون ، المرتبط بالمصارعة ، وسوف نجبر هذا العالم السينمائي ، والجمهور ، على حب هذا الشخص الذي لا يعرفونه.. هذا شيء أنا فخور به، لقد تطلب الوصول إلى هذا الشكل النهائي للشخصية الكثير من العمل ، في ذلك الوقت ، كان بإمكاني أن أعطي الكثير من الحب القاسي ، كنت سأفعل أي شيء يجب أن أفعله من أجل الحصول على هذا الأداء".

سبب العداء

على الرغم من أن كل شيء يبدو جيدًا مرة أخرى بين دواين و فين ، إلا أن هذا لم يكن بالتأكيد هو الحال قبل بضع سنوات، حيث أشارت المصادر إلى وجود عداء بين النجمين أثناء تصوير فيلم The Fate of the Furious في عام 2016، حيث قال أحد المطلعين لمجلة PEOPLE في ذلك الوقت أن التوتر يتصاعد بينهما منذ شهور، وتابع المصدر: "كان فين يواجه مشاكل مع ذا روك The Rock لأن الأخير يأتي متأخرا كثيراً إلى التصوير، و في بعض الأحيان لا يحضر على الإطلاق ويؤخر الإنتاج".

أفادت تقارير أن جونسون وديزل قاما بحل مشكلاتهما خلال اجتماع سري في عام 2018، وقال المصارع المحترف السابق لـ Rolling Stone: `` أجرينا أنا وفين بعض المناقشات ، بما في ذلك لقاء مهم وجهاً لوجه في مقطورتي.

وما أدركته هو أن لدينا اختلافًا جوهريًا في الفلسفات حول كيفية تعاملنا مع صناعة الأفلام والتعاون معا، استغرق الأمر مني بعض الوقت ، لكنني ممتن لهذا الوضوح. سواء عملنا معًا مرة أخرى أم لا".