كيت بيكنسيل تتحول إلى شقراء في فيلم Jolt وتكشف تفاصيل دورها

تشتهر نجمة هوليوود كيت بيكنسيل Kate Beckinsale بشعرها البني الطويل و لكنها تظهر مختلفة من أجل فيلم JOLT.

كيت بيكنسيل أصبحت شقراء

يوم الجمعة، شوهدت الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا بعد أن تحولت إلى شقراء حيث تم الكشف عن صور جديدة من فيلمها القادم Jolt..الفيلم سيتم توفيره للبث على خدمة Amazon Prime Video في وقت لاحق من هذا العام.

شوهدت كيت بلون أشقر مذهل مع خصلات شعر أقصر من المعتاد فوق كتفيها من أجل الفيلم القادم.

قصة فيلم jolt

تم الإعلان عن عملية التطوير للفيلم القادم في البداية في عام 2019 عندما أفادت Deadline بأن بيكنسيل قد وقعت التعاقد رسميا على الدور الرئيسي.

كيت بيكنسيل ..شخصية مثيرة للجدل في الفيلم

أعربت ممثلة " Under world العالم السفلي"  عن أن ليندي وهو اسم الشخصية التي تلعبها لديها "مشكلة في التحكم في الانفعالات حيث تواجه وقتًا عصيبًا للغاية حيث تتصرف بشكل سيء عندما تكون تحت الضغط."

أما عن العمل مع ممثلين موهوبين للغاية، فقد  أعربت كيت عن أن التصوير "كان مجرد متعة مطلقة كل يوم لأنه كان لديها دائمًا شخص رائع يشاركها المشاهد".

كما توضح كيت أيضًا كيف كانت ليندي ممتعة بشكل خاص في التصوير ، حيث سمحت الصفات المتنوعة للشخصية للممثلة بالتأرجح بين عدة أنماط مختلفة من التمثيل، وتشير إلى أنها " أحبت المزيج الموجود في الشخصية من الكوميديا ​​والحركة والغضب الأنثوي".

من المقرر حاليًا إطلاق Jolt على Amazon Prime Video في 23 يوليو..تانيا ويكسلر ، التي اشتهرت بتمثيل Hysteria و Buffaloed ، تقوم بإخراج فيلم الحركة الذي طال انتظاره.

بوبي كانافال Bobby Cannavale و لافرين كوكس Laverne Cox سيلعبان دور المحققين اللذان يتعقبان بيكنسيل في الفيلم.

ومن بين الفنانين الآخرين الذين سيظهرون في Jolt جاي كورتني وستانلي توتشي وسوزان ساراندون.