تصرفات هاري تهدد حياة الملكة وخلافات حادة بين بياتريس ويوجين بسببه

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية خلال هذا الأسبوع، وتتضمن شائعة وجود خلاف بين الأميرة بياتريس وشقيقتها الصغرى الأميرة يوجين بسبب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

أبزر الشائعات عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

جون ليجند John Legend يخطط للانفصال عن زوجته كريسي تيغن Chrissy Teigen بسبب تورطها في فضيحة تنمر:

 جون ليجند يخطط للانفصال عن زوجته كريسي تيغن بسبب تورطها في فضيحة تنمر

 نشرت مجلة Woman’s Day قرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جون ليجند للانفصال عن زوجته كريسي تيغن بسبب تورطها في فضيحة تنمر بعد أن تداولت وسائل الإعلام صور لتغريدات سابقة لها وصفت بالمتنمرة، المجلة تحدثت عن شعور جون ليجند بالكثير من الحرج بسبب الفضيحة وأصبح يخشى أن تؤثر سلبا على شعبيته لدى جمهوره وهو ما جعله يفكر جديا في الانفصال عن زوجته وإبعادها عن حياته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جون ليجند للانفصال عن زوجته كريسي تيغن أو تخوفه من تأثير الجدل المثار حولها بعد تورطها في فضيحة تنمر على شعبيته لدى جمهوره.

خلاف بين الأميرة بياتريس Princess Beatrice والأميرة يوجين Princess Eugenie بسبب الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle:

خلاف بين الأميرة بياتريس والأميرة يوجين بسبب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

 نشرت مجلة Heat تقرير جديد تحدثت فيه عن خلاف حاد بين الأميرة بياتريس وشقيقتها الصغرى الأميرة يوجين بسبب إصرار الأخيرة على الاحتفاظ بعلاقة ودية وجيدة للغاية بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأميرة بياتريس لا تفهم كيف يمكن أن تأخذ الأميرة يوجين صف ميغان وهاري بالرغم من إساءتهما للعائلة المالكة وتسببهما بحرج بالغ للملكة بتصريحاتهما لوسائل الإعلام، في حين ترى الأميرة يوجين أن ميغان وهاري لم يحصلا على معاملة عادلة منذ البداية وأجبرا على الانسحاب من الحياة الملكية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الأميرتين بياتريس ويوجين بسبب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

الأمير وليام Prince William يتهم الأمير هاري بأنه سيتسبب في قتل الملكة:

الأمير وليام يتهم الأمير هاري بأنه سيتسبب في قتل الملكة

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين الأمير وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري، اتهم خلالها الأمير هاري بأنه سيتسبب في قتل جدتهما الملكة كمدا وحزنا بسبب استمرار هاري وزوجته ميغان في الإساءة للملكة والعائلة المالكة بتصريحاتهما المثيرة للجدل أمام وسائل الإعلام، وبحسب ما نشرته المجلة فإن الأمير وليام اتهم الأمير هاري أيضا خلال نفس المشادة بمحاولته وزوجته الانتقام من العائلة المالكة بانتقاد العائلة المالكة أمام وسائل الإعلام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشاهدة حادة بين الأميرين وليام وهاري، اتهم فيها الأمير وليام شقيقه الأصغر بأنه سيتسبب في قتل الملكة كمدا وحزنا في يوم ما بسبب إساءته المستمرة لها وللعائلة المالكة أمام وسائل الإعلام.

كيتي هولمز Katie Holmes وأليكس رودريغيز Alex Rodriguez يتواعدان سرا:

كيتي هولمز وأليكس رودريغيز يتواعدان سرا

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن أليكس رودريغيز وكيتي هولمز يتواعدان سرا منذ بضعة أسابيع، ووفقا للمجلة فإن أليكس قام مؤخرا بزيارة كيتي هولمز في منزلها في نيويورك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة أليكس رودريغيز وكيتي هولمز سرا أو زيارته لمنزلها في نيويورك، الموقع تحدث أيضا عن أن شائعة زيارة أليكس رودريغيز لمنزل كيتي هولمز قد جاءت بسبب تفقد أليكس لمنازل في نفس المنطقة بحثا عن منزل جديد له في نيويورك.

خلاف بين كورتني كوكس Courteney Cox وجينيفر أنستون Jennifer Aniston بسبب الحلقة الخاصة الجديدة لمسلسل Friends:

خلاف بين كورتني كوكس وجينيفر أنستون بسبب الحلقة الخاصة الجديدة لمسلسل Friends

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلاف حاد بين كورتني كوكس وجينيفر أنستون بسبب الحلقة الخاصة الجديدة من مسلسل Friends وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلاف وقع بسبب سرقة جينيفر أنستون للأضواء من الجميع في الحلقة الخاص ومن بينهم كورتني كوكس، بكشفها لأسرار مثيرة للاهتمام عن كواليس تصوير مسلسل Friends.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كورتني كوكس وجينيفر أنستون بسبب الحلقة الخاصة الجديدة من مسلسل Friends.