شاهدوا مارك والبيرج في تدريبات شاقة مع قوات المارينز

مارك والبيرج Mark Wahlberg  شوهد مؤخرا وهو يتدرب جنبًا إلى جنب مع جنود مشاة البحرية الأمريكية " المارينز"، وذلك للتخلص من 20 رطلاً من وزنه حصل عليها خلال تصويره دور جديد مؤخرا.

مارك والمارينز

زار والبيرج محطة سلاح مشاة البحرية الجوية في سان دييغو، كاليفورنيا ، لقص شريط صالة ألعاب رياضية جديدة في القاعدة مع قائد مشاة البحرية الكولونيل تشارلز بي دوكيري، وتستخدم الصالة الرياضية برنامج F45 التدريبي ، وهو عبارة عن فصل تدريبي عالي الكثافة لمدة 45 دقيقة، وبعد الحفل ، شارك نجم "“Departed”" في تدريب مع بعض الأعضاء المنتمين إلى المجال العسكري، وبحسب ما تم تداوله فإن مارك قد أمضى ثلاث ساعات في التقاط صور سيلفي مع مشاة البحرية وعائلاتهم، وشكر الجميع على حفاوتهم".

في مقطع فيديو من الحدث ، يقول والبيرج: "نحن دائمًا نشجع الناس على توظيف الجنود والنساء. إن أخلاقيات عملهم وقدرتهم وفهم اللياقة والتدريب والقيام بذلك بالطريقة الصحيحة لا يقدر بثمن".

كيف اكتسب مارك واليبرج وزنه الزائد؟

اكتسب النجم - المعروف بتدريباته القاسية - وزنًا مؤخرًا بسبب دوره في الفيلم القادم " Father Stu الأب ستو" ، حيث ورد أنه كسب 20 رطلاً في ستة أسابيع فقط.

مارك أخبر جيمي كيميل أن وجبته الأولى في نظامه الغذائي لزيادة الوزن عبارة عن "وجبة دجاج مكونة من 20 قطعة وأجنحة ساخنة مكونة من 20 قطعة "، وتابع: "أريد أن أذهب إلى المخابز ، وأريد الحصول على الفطائر، ريد الحصول على كل ما يمكنني الحصول عليه"

في الفيلم ، يلعب مارك دور الملاكم الذي تحول إلى الكاهن الأب ستيوارت لونغ، وبحسب ما يظهر في الصور ، يبدو أنه استخدم الأطراف الصناعية والمكياج لإكمال التحول.