من هي النجمة التي رفضت دور آن هاثاواي في The Devil Wears Prada ثلاث مرات؟

في الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لعرض فيلم The Devil Wears Prada لاتزال هناك الكثير من الأسرار التي تتكشف، فقبل أن ترتدي آن هاثاواي Anne Hathaway حذاء Chanel لتلعب دورها الأيقوني في The Devil Wears Prada، كانت رايتشل مكآدامز Rachel McAdams هي المرشحة الأبرز لتلعب دور البطولة في الفيلم الذي عرض عام 2006.

رايتشل مكآدامز رفضت الدور 3 مرات

في ملف جديد لـ Entertainment Weekly للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة للفيلم، كشف المخرج ديفيد فرانكل أن رايتشل مكآدامز، 42 عامًا، قد رفض بالفعل الدور ثلاث مرات قبل عرضه فعليًا على آن هاثاواي ، ووفقًا لفرانكل ، أراد Fox 2000 - الاستوديو الذي يقف وراء الفيلم - ممثلة راسخة وكانت  رايتشل مكآدامز هي خيارهم الأول نظرًا لنجاحها في The Notebook و Mean Girls في ذلك الوقت.

يتذكر ديفيد فرانكل قائلا "بدأنا التفاوض مع آن لعقد صفقة، عرضناه على رايتشل مكآدامز ثلاث مرات، كان الاستوديو مصممًا على وجودها، وكانت هي مصممة على عدم القيام بذلك"، ومن ضمن المرشحات كذلك سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان وكيت هدسون وكيرستن دنست، لكن هاثاواي كانت مصممة للحصول عليه.

التقت هاثاواي بالمديرين التنفيذيين وقامت بحملة دؤوبة من أجل الدور، حتى أنها كتبت عبارة "وظفني" في حديقة نائبة رئيس فوكس 2000 كارلا هاكن آنذاك، ويتابع ديفيد" بدأ الاستوديو في التفكير بجدية في هاثاواي بعد اختيار ميريل ستريب للدور أمامها وكانت ميريل متحمسة لصنع الفيلم ، وقالت لي" دعني أقابلها ، والتقت بها بالفعل واستدعت توم روثمان في فوكس وقالت، "نعم ، هذه الفتاة رائعة، وأنا أعتقد أننا سنعمل معًا بشكل جيد، ".

رايتشل مكآدامز  رفضت الدور

آن هاثاوي تتذكر لحظة حصولها على الدور

عندما عرضت شركة الانتاج أخيرًا الدور، كانت هاثاواي في سعادة لا توصف، حيث قالت آن"انتظرت بصبر حتى أحصل على الدور، وتلقيت مكالمة من أجمل المكالمات في العالم"، وتابعت:"أتذكر اللحظة التي اكتشفت فيها أنني حصلت على الدور، ركضت للتو أصرخ في شقتي. كان لدي مجموعة من الأصدقاء في ذلك الوقت ، قفزت للتو في غرفة المعيشة وصرخت ،" سأكون في The Devil Wears Prada! "
قام ببطولة الفيلم إلى جانب ميريل وآن،  ستانلي توتشي وإميلي بلانت ، وحقق الفيلم  326 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وساعد في الحصول على ترشيح ستريب الثاني عشر لجائزة الأوسكار.

ميريل وآن هاثاواي في The Devil Wears Prada