ميريل ستريب:كنت مكتئبة للغاية أثناء تصوير فيلم The Devil Wears Prada

إنه أحد أكثر أدوارها شهرة في مسيرتها السينمائية التي لا مثيل لها والمستمرة منذ 45 عامًا.. ميريل ستريب تكشف الكثير من الأسرار عن دورها الشهير في The Devil Wears Prada  .

سبب إكتئاب ميريل ستريب

صنع The Devil Wears Prada لم يكن مجرد نزهة في الحديقة بالنسبة لميريل ستريب، فالممثلة المخضرمة كشفت عن بعض ذكرياتها عن العمل في مقابلة مع موقع Entertainment Weekly  بالتزامن مع قرب مرور 15 عاما على عرضه، النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار ثلاث مرات ، والبالغة من العمر 71 عامًا ، قالت إنها كانت في الواقع `` مكتئبة '' وهي تلعب دور ميراندا بريستلي فبيي الفيلم الذي شاركت في بطولته آن هاثاوي وستانلي توتشي وإميلي بلانت، وأشارت إلى أنها حاولت اتباع أسلوب معين في التمثيل عرف به أيضا نجوم آخرين مثل دانيال داي لويس ودينيس هوبر - وهو الأمر الذي جعلها تجسد الشخصية الجليدية أمام و وراء الكاميرا، وتتعايش معها طويلا، وتابعت :"كان الأمر مريعا! كنت بائسًة في الإعلان الدعائي وبقيت بعيدة عن الممثلين الآخرين".

ما سر ذلك الاكتئاب

آن هاثاواي تحكي عن ميريل ستريب

تابعت ستريب :"كان بإمكاني سماعهم جميعًا يتأرجحون ويضحكون، كنت مكتئبة جدا! قلت لنفسي، "حسنًا ، هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل كونك رئيسًا!، وعلى الرغم من الأوقات الصعبة التي قضتها في التصوير،  فقد منحها الدور ترشيحها الرابع عشر لجائزة الأوسكار.

والمثير للدهشة أن ممثلة Adaptation التي غالبًا ما يشار إليها على أنها أعظم ممثلة في جيلها، قد تم ترشيحها 21 مرة ، كما فازت بالأوسكار الذهبي ثلاث مرات.

ومن جهتها قالت آن هاثاواي ، 38 سنة، أن قرار ستريب بالحفاظ على شخصيتها المخيفة حتى عندما لم تكن تجسد الشخصية أمام الكاميرا، جعلها "تشعر بالخوف"، وأضافت:"كنت أعلم أن كل ما كانت تفعله لخلق هذا الخوف بداخلي لأجل الفيلم ".

ميريل تكشف أسرار عن دورها في The Devil Wears Prada