صور أنجلينا جولي تعود للتواصل مع زوجها السابق بعد انفصالها عن براد بيت

أنجلينا جولي Angelina Jolie تقضي يومًا في استكشاف بروكلين بمفردها خلال رحلة عيد ميلادها إلى مدينة نيويورك.. النجمة السينمائية، التي بلغت من العمر 46 عامًا في 4 يونيو، ذهبت إلى ريد هوك، وهو حي معروف بمعارضه الفنية المستقلة، كما شمل يوم جولي في البلدة أيضًا زيارة لشقة زوجها السابق جوني لي ميلر في وقت لاحق من تلك الليلة.

أميرة بالأبيض


الفائزة بجائزة الأوسكار كانت ترتدي فستان أبيض طويل شفاف على طراز القفطان، وعلى الرغم من أن الأقنعة لم تعد مطلوبة في مدينة نيويورك للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل، إلا أن ممثلة Maleficent غطت وجهها بقناع أسود يحمل طابع الفضاء يصور رائد فضاء يطفو في مجرة ​​مليئة بالنجوم.

زارت أنجلينا عددًا قليلاً من المعارض الفنية الصغيرة أثناء تواجدها في ريد هوك، كما أن جميع أطفال الممثلة الستة ، بمن فيهم الأبناء مادوكس ، وباكس ، 17 عامًا ، ونوكس ، 12 عامًا ، بالإضافة إلى بناتها زاهارا ، 16 عامًا ، وشيلوه ، 14 عامًا ، وفيفيان ، 12 عامًا ، لم يكونوا بصحبتها.

 أنجلينا جولي

قصة حب قديمة

بعد غروب الشمس ، شوهدت نجمة Salt وهي تصل إلى مبنى شقق ميلر في حي دامبو العصري في بروكلين، وفي الصور التي حصلت عليها Pagesix، يمكن رؤيتها بمفردها ولم يكن معها حارس شخصي ، وبحسب ما ورد أمضت جولي ثلاث ساعات في الداخل قبل أن تغادر الساعة 10:30 مساءً.
وقع جوني وأنجلينا في الحب عندما قاما ببطولة فيلم Hackers عام 1995. في ذلك الوقت، كان كلا الممثلين غير معروفين نسبيًا، وبعد قصة حب عاصفة ، قرر ميلر وجولي ،في ذلك الوقت، الزواج حيث كانا في أوائل العشرينيات، وقالت أيقونة هوليوود لصحيفة The Mirror: `` تساءلت عما إذا كان يجب أن نبقى مخطوبين لبعض الوقت لأنه سيكون في بريطانيا وسأبقى في لوس أنجلوس، لكننا أقمنا حفل زفاف سريع.

تزوج الثنائي في حفل مدني صغير في عام 1996 حضره فقط والدة أنجلينا مارشلين برتراند وأفضل صديق لجوني.

ومع ذلك ، لم يدم الزواج طويلاً مع انفصال الزوجين بعد عام واحد فقط. أخبرت أنجلينا The Calgary Sun قائلة ، `` ليس من العدل بالنسبة للشخص الآخر أنني مشغولة جدًا بحياتي المهنية وأنني غالبًا ما أكون بعيدة"، وتابعت جولي" لم نقاتل أنا وجوني أبدًا ولم نؤذ بعضنا البعض أبدًا، أردت حقًا أن أكون زوجته. أنا حقا أردت أن ألتزم".

تابعت جولي " كنا نعيش جنباً إلى جنب، لكن كانت لدينا حياة منفصلة أردت له أكثر مما أستطيع. إنه يستحق أكثر مما أنا مستعدة لتقديمه في هذا الوقت من حياتي ، ولكن هناك احتمال جيد جدًا بأن نتزوج مرة أخرى في وقت ما في المستقبل".

 أنجلينا جولي زارته بمفردها