كاني ويست يلغي متابعة كيم كاراداشيان وشقيقاتها على تويتر بعد علاقته مع إيرينا شايك

كانى ويست Kanye West ألغي متابعته زوجته المنفصل عنها حديثا، كيم كارداشيان Kim Kardashian وشقيقاتها على تويتر Twitter بعد الإعلان عن علاقته الرومانسية الجديدة مع ايرينا شايك Irina Shayk.

قرار مفاجيء من كاني ويست

لم يعد المغني البالغ من العمر 44 عامًا يتبع كيم و كورتني وكلوي كارداشيان، بعد أن تمنوا له جميعًا عيد ميلاد سعيد على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بينما كان يحتفل بهذا اليوم مع عارضة الأزياء ايرينا شايك ، في فرنسا .

ولم ينشر كاني تحديثًا على حساب تويتر Twitter الخاص به منذ نوفمبر، لكن المعجبين لاحظوا أن عدد متابعيه قد انخفض بعد إلغاء متابعته للعائلة- والتي شملت زوجته، التي تقدمت بطلب الطلاق منه قبل أربعة أشهر.
أدى اختيار كاني الجريء لإلغاء متابعة كيم وكلوي وغيرهما من عائلة كارداشيان، إلى قيام أحد مستخدمي تويتر بالقول: "كاني يلغى متابعة جميع آل كارداشيان على تويتر... الألبوم سيكون تحفة فنية."

في 8 يونيو، نشرت كيم صورة لها مع كاني وثلاثة من أطفالهم ، وكتبت، "عيد ميلاد سعيد أحبك مدى الحياة"، لا يزال كاني يتابع كيم على انستجرام، حيث أنه الشخص الوحيد الذي يتبعه.
كما نشرت كلوي صورة لها مع الزوجين السابقين في عيد ميلاده ، مع تعليق قالت فيه" عيد ميلاد سعيد لأخي مدى الحياة، أتمنى لك أفضل عيد ميلاد، أرسل لك الحب والبركات التي لا تنتهي".

بدأ كاني علاقة رومانسية مع عارضة الأزياء إيرينا، وتم تأكيد تلك العلاقة عندما شوهدا معًا في فرنسا بحسب الصور التي حصل عليها موقع ديلي ميل DailyMail.
في حين أن علاقة كاني وإرينا الجديدة كانت مفاجأة للكثيرين ، فإن بعض المصادر تقول إن كيم قد عرفت عن علاقتهم منذ `` أسابيع '' ، وفقًا لـ بيبول People.

كاني ويست وضربة مفاجئة

مواصفات فتى أحلام كيم المستقبلي

وقال المصدر "لا يزعج كيم أن كاني يواعد إيرينا، همها الوحيد هو أطفالهما، إنها تريد أن يكون كاني حاضرًا ويقضي أكبر وقت ممكن معهم، يحب الأطفال عندما يكون كاني معهم".

منذ ذلك الحين ، كانت هناك تقارير مختلفة تشير إلى أن الثنائي الجديد كانا يتواعدان لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، بينما زعم تقرير آخر أن كيم `` تعرف بالفعل '' عن العلاقة الرومانسية، و زعم تقرير من TMZ أن الثنائي كانا يلتقيان ببعضهما البعض منذ شهر مارس.

ويأتي ذلك بعد أن قامت كيم بالحديث عن الصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها في المستقبل وسط زواجها المنهار من كاني.
في ختام حلقات Keeping Up With The Kardashians ، الذي تم تصويره قبل تقديم طلب طلاقها، كشفت كيم عن آمالها في أن تكون على علاقة مع شخص يستمتع بالتمرين معها ويحب أيضًا مشاهدة البرامج التلفزيونية نفسها التي قامت بها.

بالتأمل في حياتها وزواجها مع كاني خلال محادثة مع والدتها كريس جينر، اعترفت كيم بأنها حققت كل شيء كانت تضعه في الاعتبار- ومع ذلك لم يكن لديها شريك لمشاركة ذلك معها، وبينما اعترفت كيم بأنها شعرت في البداية بالرضا عن العيش مع أطفالها الأربعة فقط بينما أقام كاني على بعد مئات الأميال في وايومنغ ، فقد تغير كل ذلك عندما بلغت الأربعين من عمرها وبدأت في إعادة تقييم أولوياتها، وقالت كيم" لقد حققت توقعاتي وحققت عشرة أضعاف ما كنت أسعى إليه، لكن ليس لدي أحد لأشاركها معها".