شاهدوا أول ظهور لـ هاريسون فورد في كواليس Indiana Jones 5

هاريسون فورد Harrison Ford ظهر وهو يرتدي قبعة الـ "فيدورا" الشهيرة في تصوير أنديانا جونز عندما تحول إلى عالم آثار عنيد وذلك في كواليس الفيلم الخامس في سلسلة الحركة Indiana Jones 5.

هاريسون فورد..أسطورة الـ 87 عاما

أسطورة هوليوود صاحب الـ 78 عامًا، الذي شوهد في نيوكاسل وهو يقوم بالتصوير في قرية جروسمونت الهادئة، شمال يوركشاير، ظهر بزيه الشهير بينما كان يتحدث مع أعضاء الطاقم في صورة نشرها موقع IJ Adventure Outpost.

هاريسون عاد مباشرة إلى الشخصية، بعد 13 عامًا من فيلم Indiana Jones بعنوان The Kingdom of the Crystal Skull لعام 2008 ، حيث يقوم النجم بتصوير مشاهده في قلعة بامبورغ في نورثمبرلاند، وشوهد هاريسون من حين لآخر يرتدي قناعًا رماديًا فاتحًا ، بينما كان يرتدي أيضًا نظارات شمسية داكنة، حيث كان يستجم في الشمس.

يأتي ذلك في الوقت الذي ظهر فيه هاريسون قبل أيام وهو يستمتع برحلة بالدراجة من نيوكاسل إلى مطعم The Ship's Cat في North Shields.

هاريسون فورد يفاجئ محبيه

ظهر أسطورة الفيلم بشكل مفاجئ في المطعم، حيث طلب وجبة من الأسماك، واندهش أصحاب المطعم  لرؤية مرشح غولدن غلوب أربع مرات في المطعم ، حيث كتبت صفحة The Ships 'Cat الخاصة على Facebook: "تخيل أنك جالس هنا مستمتعًا بقهوتك، ثم تنظر إلى ... إنديانا جونز! 'يا له من شرف أن ينضم إلينا هاريسون فورد اليوم على المنصة هنا في ! مرحبًا بك مرة أخرى في أي وقت..يا لها من أسطورة!".

لم يكن العشاء هو المكان المحلي الوحيد الذي زاره هاريسون، حيث أسعد في اليوم السابق أيضًا الموظفين في متجر دراجات سيجما سبورتس في هامبتون ويك.