ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون في لقطة عاطفية مميزة..الكشف عن صور جديدة من كواليس Friends Reunion

ديفيد شويمر David Schwimmer فاجئ معجبي Friends مرة أخرى حيث نشر مجموعة لقطات لحلقة لمْ الشمل من وراء كواليس Friends reunion بما في ذلك صورة وهو يحتضن جينيفر انيستون Jennifer Aniston.

لحظة عاطفية بين نجمي "الأصدقاء"

خلال العرض الخاص على HBO Max، تم الكشف عن أن الثنائي ديفيد وجينيفر كانا قريبان من بعضهما البعض أثناء تصوير الموسم الأولى.

ديفيد شويمر من جهته انتقل إلى حسابه في انستجرام Instagram لمشاركة اللقطة، حيث ظهر وهو يعانق جينيفر وعلق عى الصورة بالقول: "بعد يوم طويل جدًا، عناق آخر في الليل".

كانت سلسلة الصور عبارة عن صندوق كنز مليء باللحظات المأخوذة من لقاء الأصدقاء الذي طال انتظاره، والذي تم بثه أخيرًا الشهر الماضي.

واحدة من أكثر الصور التي تذوب القلوب كانت للممثلين الستة الذين شاركوا عناقاً قبل ظهورهم مباشرة على خشبة المسرح، والتي علق عليها ديفيد: "إحتضان الفريق مباشرة أمام جمهور Friends reunion المباشر".

لحظة أخرى من وراء الكواليس تم التقاطها كانت للممثلين أثناء قراءة بروفة الطاولة، وتضمنت الصور الأخرى أحد الممثلين جالسًا على تلك الأريكة الصفراء الخردلية الشهيرة أثناء حديثهم مع المذيع جيمس كوردن، الذي أشار إليه ديفيد بأنه "أفضل مذيع ممكن يمكن أن نطلبه".

شكرًا Hbomax على إعادة جمعنا معًا

شارك ديفيد أيضًا صورة لنفسه مع ماثيو بيري ومات ليبلانك يجتمعان مع مساعد مخرج خلال الحلقة، وأنهى ديفيد كلماته بالقول:"شكرًا لك Hbomax على إعادة جمعنا معًا".

كان المعجبون سعداء برؤية نجومهم المفضلين يجتمعون أمام الكاميرا لأول مرة منذ سنوات، لكن مخرج لم الشمل بن وينستون كشف أن اللحظة قد دمرت تقريبًا بعد وضع جميع مقطورات النجوم بجانب بعضها البعض قبل التصوير.

قال بن في مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز: "لقد كنت مستاء للغاية، الهدف من العرض أنهم لم يروا بعضهم البعض، لكن الوقت كان قد فات لنقلهم".