صور جيسيكا تشاستين في اللقطات الأولى من فيلم القاتل المتسلسل The Good Nurse

جيسيكا تشاستين Jessica Chastain تظهر للمرة الأولى في تصوير فيلم دراما القاتل المتسلسل The Good Nurse أو " الممرضة الصالحة "وذلك في نوروك بولاية كونيتيكت من يوم الجمعة.

ممرضة صالحة

النجمة البالغة من العمر 44 عامًا، ظهرت وهي تضع القليل من الماكياج وترتدي شعر مستعار أشقر، حيث شوهدت في تي شيرت بنفسجي كاجوال وبنطلون جينز أزرق.

كنات تشاستين تتحدث مع زميلها النجم نوح إمريش الذي كان يرتدي بدلة خضراء  عليها شارة الشرطة، ويدور فيلم نتفليكس Netflix حول القاتل المتسلسل الشهير تشارلي كولين، الذي يلعب دوره إدي ريدماين، 39 عامًا، وتلعب تشاستين دور ممرضة عملت جنبًا إلى جنب مع كولين وخاطرت بحياتها للمساعدة في تقديمه إلى العدالة.

جديد جيسيكا تشاتسين

قصة مشوقة

يستند فيلم The Good Nurse إلى كتاب للمؤلف تشارليز جرابر Charles Graeber ويحكي القصة الحقيقية للقبض على كولين ، حيث كان كولين ممرضًا وقاتلاً متسلسلاً ، بعد أن تورط في وفاة ما يصل إلى 300 مريض على مدار 16 عامًا، عمل في تسع مستشفيات مختلفة في نيوجيرسي وبنسلفانيا، كما يشارك في الفيلم كيم ديكنز وأنجليكا بوسبوم وفيكتور كروز وننامدي أسوموجا، ويخرجه توبياس ليندهولم.

كما سيشارك في بطولة الفيلم الممثل نامدي أسوموغا Nnamdi Asomugha، والذي من المقرر أن يصور دور داني بالدوين وهو أحد محققي الشرطة الرئيسيين .

تشاستين لديها أكثر من فيلم قادم في الطريق وبينها The Eyes of Tammy Faye الذي سيعرض في وقت لاحق من هذا العام، و 355 في عام 2022 والذي يشارك في بطولته أيضا، لوبيتا نيونجو Lupita Nyong'o و بينلوبي كروز Penelope Cruz  و ديان كروجر Diane Kruger.

ريدماين في دور القاتل المتسلسل