زوجة ترافيس باركر السابقة تتهم كيم وكورتني كارداشيان بتدمير حياتها

شانا موكلر تضع زوجها السابق ترافيس باركر وصديقته الجديدة كورتني كارداشيان في موقف محرج، متهمة الثنائي بتدمير علاقتها بأطفالها.

سرقوا زوجي مرتين

خلال مقابلة مع TMZ، تزعم موكلر، وهي عارضة أزياء وممثلة ونجمة تلفزيون واقع وملكة جمال أمريكية، أن الاتهامات الأخيرة من ولديها لاندون، 17 عامًا، وألاباما، 15 عامًا، بأنها كانت أمًا غائبة لم تبدأ حتى "بدأ حبيبي السابق في مواعدة شخص معين".

كما ضاعفت موكلر، 46 عامًا، من الادعاءات بأن ترافيس كان على علاقة مع كيم شقيقة كورتني، كيم أثناء زواجهما، تلك العلاقة التي ادعت أنها أدت في النهاية إلى انفصالهما.

موكلر التي تنحدر من أصل أيرلندي برتغالي ألماني، تقول: "عائلتي محطمة بسبب هذه العائلة ، والآن أنا وأولادي منفصلين عن بعضنا البعض بسبب أخت أخرى في العائلة".

عندما سُئلت عن آمالها في زوجها السابق ترافيس باركر عازف الطبول في 182 فرقة صاحب الـ 45 عامًا، و كورتني كارداشيان ذات الـ 42 عامًا ، تقول إنها لا تهتم بأى منهما أو بعلاقتهما"، وهي مهتمة أكثر بـ "إصلاح علاقتها مع الأطفال والمضي قدما".

كما خاطبت أولئك الذين يشعرون أنها تحدثت كثيرًا عن علاقة زوجها السابق، قائلة إن معجبي عائلة كارداشيان "قاموا بتخويفها" بسبب تحدثها علانية.

اتهامات مشينة لبنات كارداشيان

شكراً لتدمير عائلتي

عندما سُئلت عما إذا كانت لديها أي كلمات أخيرة لكورتني وكيم، أجابت موكلر ، "شكرًا لتدمير عائلتي ... مرتين".

ترافيس وكورتني يتمتعان بعلاقة قوية منذ يناير، حيث قاما مؤخرًا برحلة عائلية إلى ديزني لاند، كما أطلق باركر أيضًا على نجم "Keeping Up With the Kardashians" اسم "حب حياتي".