إيميلي بلانت تكشف سر رفضها لدور الأرملة السوداء Black Widow

إيميلي بلانت تكشف عن السر الذي جعلها ترفض دور الأرملة السوداء أو Black Widow والذي ذهب في النهاية إلى سكارليت جوهانسون.

إيميلي تكشف العديد من المفاجأت

صدمة وسبب رفض الفيلم

لقد كان الدور بمثابة فرصة كبيرة للتميز في أحد أقوى سلاسل الأفلام في العالم، تلك السلسلة التي حصدت إيرادات في شباك التذاكر بأكثر من 22 مليار دولار.

ومع ذلك، اضطرت إميلي بلانت إلى رفض لعب دور Black Widow في عالم مارفل Marvel - بدءًا من Iron Man 2 في عام 2010 - والآن تكشف إيميلي عن السبب الحقيقي وراء قرارها.

تقول الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا لهوارد ستيرن عندما سئلت عن Black Widow أثناء ظهورها في عرض SiriusXM الخاص به: "أريد بالفعل تنظيف وتوضيح القصة ''.

وتابعت إيميلي قائلة: "لقد تعاقدت للقيام بدوري في فيلم Gulliver's Travels "رحلات جاليفر"، لم أرغب في القيام حقيقة في تمثيل رحلات جاليفر.

صعدت إميلي إلى الشهرة عندما لعبت دور البطولة في الكوميديا ​​الرومانسية الشهيرة عام 2006 The Devil Wears Prada.

في ذلك الوقت، كانت إيميلي قد وقعت عقدًا مع شركة 20th Century Fox حيث وافقت على الظهور في اثنين من أفلام الاستوديو ، الأول وهو The Devil Wears Prada.

اختار فوكس الفيلم الكوميدي للمغامرة الخيالية Gulliver's Travels لعام 2010 ليكون الفيلم الثاني لبلانت.

ولأنها ملزمة بعقدها، كان على المولودة في لندن أن ترفض عرضًا من استوديو Marvel's Warner Bros، لتلعب دور Black Widow في السلسلة.

آيرون مان كان حلمي

تقول نجمة A Quiet Place: "لقد كان الأمر محزنًا قليلاً بالنسبة لي لأنني أفتخر كثيرًا بالقرارات التي اتخذها، وهي تعني الكثير بالنسبة لي،  لذلك كان رفض ذلك الفيلم صعبًا".

تتابع بلانت " [فوكس] لديهم نوعًا ما من السيطرة عليك، كانت هناك أفلام أخرى أود القيام بها، وفي مرحلة ما أدركت أنه كان علي التخلص من تلك الصفقة".

ذهب الدور في النهاية إلى سكارليت جوهانسون، 36 عامًا، التي لعبت الدور في نسخ عديدة من أفلام مارفل.

ستظهر سكارليت مرة أخرى في الفيلم المستقل للشخصية نفسها في فيلم Black Widow المقرر إطلاقه في 9 يوليو 2021.

على الرغم من خيبة أملها من الموقف، قالت إميلي إنها حافظت على احترافها في تصوير رحلات جاليفر.

تتابع بلانت " لم أتحدث عن ذلك مع أي شخص في موقع التصوير أو أي شيء لأنه كان هناك الكثير من الأشخاص الرائعين حقًا الذين كانوا جنة للعمل معهم".

تقول الممثلة: "لقد قضيت وقتًا ممتعًا بالفعل، ضحكت معهم جميعًا، لكن ما حدث أزعج قلبي في المقام الأول".

ومع ذلك، أخبرت إميلي هوارد أنها خلصت في النهاية إلى أن نوعية أفلام الأبطال الخارقين قد لا يكون مناسبًا لها. تقول بلانت: "أنا أحب الرجل الحديدي وعندما عُرض عليّ الأرملة السوداء، كنت مهووسة بالرجل الحديدي". تابع بلانت "كنت أرغب في العمل مع روبرت داوني جونيور. وربما سيكون الأمر رائعًا. لكني لا أعرف ما إذا كانت أفلام الأبطال الخارقين مناسبة لي".  

إميلي نفت التقارير التي تفيد بأنها وزوجها جون كراسينسكي، 41 عامًا، كانا يخططان للظهور في دور سو ستورم (المرأة الخفية) وريد ريتشاردز (السيد فانتاستيك) في فيلم Fantastic Four القادم حيث أكدت إيميلي " هذا هو اختيار المعجبين. لم يتلق أحد منا مكالمة هاتفية، مجرد أناس يقولون "ألن يكون ذلك رائعًا؟".

 تستعد إيميلي حالياً لعرض فيلمها وهو النسخة الثانية المترقبة بشدة من فيلم A Quiet Place 2.. شاهد تريلر الفيلم.