صداقة أم عودة لقصة الحب؟.. تفاصيل جديدة عن علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك

يُقال إن جينيفر لوبيز Jennifer Lopez لديها مشاعر تجاه بن أفليك Ben Affleck بعد أن تم رصدهما معاً في رحلة إلى مونتانا الأسبوع الماضي.

جينيفر استمتعت برؤية بن أفليك

كان الثنائي سويًا من 2002 إلى 2004 قبل أن تنهار علاقتهما الرومانسية قبل 17 عامًا، لكن وسط انفصال جينيفر، البالغة من العمر 51 عامًا، عن خطيبها الأخير أليكس رودريغيز ، يقول مصدر في Us Weekly إنها "لا تزال على اتصال" مع بن.

يقول المصدر "لقد استمتعت جين حقًا برحلتها إلى مونتانا وهي حقًا تحب صداقة بن"، مضيفًا أنها "لا تحاول الاندفاع نحو أي شيء رومانسي".

يضيف المصدر: 'إنهما يأخذان الأمر ببطء، لكن الأمور تسير في اتجاه رومانسي، إنها تركز على أطفالها وهي تعمل في ميامي".

بينما تربي جينيفر توأمها البالغان من العمر 13 عامًا Max و Emme في ميامي ، يشارك بن وزوجته السابقة جنيفر غارنر أطفالهما الثلاثة في لوس أنجلوس.

جينيفر لوبيز و بن أفليك الأسبوع الماضي

كان حب حياتها

روب شوتر، المسؤول السابق عن الدعاية لجينيفر، الذي قال إنه كتب البيان الصحفي الأصلي لتفكك جينيفر وبن، قال هذا الأسبوع وأصر على أنهما "عادا معًا!"

قال روب: "جنيفر تسقط بقوة وبسرعة وهذان الاثنان - بالتأكيد هما ثنائي الآن، انهما معا،  بن "كان حب حياتها" و "حطم قلبها"، نظريًا أنها ربما لا تزال تملك خاتم الخطوبة الأصلي.

انطلقت شائعات حول لم شمل 'Bennifer' في نهاية أبريل عندما زعم موقع Page Six أنها كانت تقوده إلى منزلها في سيارة دفع رباعي.

بدأت التكهنات بأعلى مستوياتها مع عطلة مونتانا، وبعد ذلك يوم الجمعة قال مصدر من People أن جينيفر"على اتصال مع بن كل يوم".

وبحسب المطلعين: 'إنهما يخططان لرؤية بعضهما. لا تزال جينيفر متحمسة للغاية بشأن كيفية سير الأمور مع بن ".

قالت جينيفر ليلة الخميس إن "ألبومها المفضل الذي فعلته على الإطلاق" كان This Is Me ... ثم - ألبوم عام 2002 الذي كرسته لـ Ben.

جينيفر لوبيز و بن أفليك في السابق