جينيفر لوبيز تعود لـ بن أفليك بعد 17 عامًا من انفصالهما وخطيبها السابق في حالة صدمة

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck أصبحا حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماصية، بعد أن شوهدًا معًا لأكثر من مرة عقب فترة قليلة من انفصال جينيفر وأليكس رودريجيز اللذان دامت علاقتهما لمدة 4 سنوات.

علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك تثير التساؤلات

وبحسب موقع entertainment newsk فإن الثنائي قد استمتعا بإجازة لمدة أسبوع في مونتانا، حيث سافرا إلى نادي يلوستون بعد فترة وجيزة من إحياء جينيفر لحفل VAX LIVE في لوس أنجلوس يوم الأحد 2 مايو، وهو ما أثار التساؤلات حول علاقتهما.

احدث ظهور لجينيفر لوبيز وبن أفليك

رد فعل خطيب جينيفر لوبيز السابق على علاقتها بـ بن أفليك

وقال مصدر مقرب من الثنائي: "كانا وحدهما.. فقط هما الاثنين"، كما أكد مصدر آخر أن خطيب جينيفر لوبيز السابق أليكس رودريجيز أصبح مندهشا بسبب علاقة جينيفر بالنجم العالمي بن أفليك خاصة وأنهما قد انفصلا منذ شهر واحد فقط، وأضاف المصدر: "لقد اعتقد حقًا أنهما سيكونان قادرين على إنجاح الأمر وإعادة الاتصال مجددا.. لقد كان يتواصل مع جينيفر ويحاول مقابلتها.. أليكس حزين، لدرجة أنه اتصل بها لإعلامها بأنه مستاء".

وفي نهاية الشهر الماضي شوهدت جينيفر لوبيز وبن أفليك وهما يتنزهان معًا، كما انتشرت العديد من الصور لـ أفليك وهو متوجهًا إلى منزل جينيفر عقب انفصالها عن أليكس، وكشف بعدها أحد المقربين منها أنها تريد أن تمنح فرصة أخرى لنفسها مع بن بعد مرور ما يقرب من 17 عامًا من فسخ خطوبتهما، ويشير المصدر إلى أنهما ظلا دائمًا على اتصال طوال الفترة الماضية.

بن افليك وهو متجها لمنزل جينيفر لوبيز

هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك بعد 17 عامًا من الانفصال؟

ويتابع المصدر: "لقد أتيحت لها أخيرًا الفرصة لقضاء بعض الوقت مع بن أفليك ومعرفة إلى أين يمكن أن يؤدي ذلك.. إنهما مرتاحان للغاية معًا وهذا سهل.. إنها تريد أن تستمر في رؤيته وهي سعيدة للغاية".

وكان الثنائي قد بدأت قصة حبهما لأول مرة في يوليو عام 2002 أثناء تصوير Gigli معًا، لكن قبل أيام فقط من موعد الزفاف في سبتمبر 2003، تم إلغاء الحفل لكنهما لم يعلنا عن الأخبار إلا بعد عدة أشهر.

في وقت سابق من الشهر الماضي، أكدت جينيفر أنها انفصلت عن خطيبها أليكس رودريجيز بعد 4 سنوات معًا، قائلة في بيان إنهما أفضل حالًا كأصدقاء، وتصور النجمة العالمية جينيفر لوبيز هذه الفترة مشاهد فيلمها الجديد "Shotgun Wedding".
jennifer-lopez-and-alex-rodriguez – هاشتاقات – صحيفة إلكترونية شاملة مستقلة