مشادة حادة بين وليام وهاري في أول لقاء لهما بعد مقابلة أوبرا وينفري

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة وقوع مشادة حادة بين الأمير وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري خلال زيارة هاري الأخيرة للمملكة المتحدة لحضور جنازة جدهما الراحل.

شائعات المشاهير هذا الأسبوع

ميغان فوكس Megan Fox وماشين غان كيلي Machine Gun Kelly خطبا سرا ويستعدان للزواج قريبا:

ميغان فوكس Megan Fox وماشين غان كيلي Machine Gun Kelly خطبا سرا ويستعدان للزواج قريبا

 نشرت مجلة In Touch تقريرا جديدا تحدثت فيه عن خطبة ميغان فوكس سرا على صديقها مغني الراب الشهير ماشين غان كيلي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان ترغب في الزواج من صديقها في أسرع وقت ممكن ودون الانتظار لفترة أطول بالرغم من حقيقة أن علاقتهما لم تبدأ سوى من بضعة أشهر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة ميغان فوكس وماشين غان كيلي سرا أو تخطيطهما للزواج في المستقبل القريب، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن ميغان لم تحصل على الطلاق رسميا بعد من زوجها المنفصلة عنه، براين أوستن غرين Brian Austin Green، ولذلك لن تتمكن من الزواج في المستقبل القريب.

كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian تستعد للزواج قريبا من ترافيس باركر Travis Barker:

كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian تستعد للزواج قريبا من ترافيس باركر

 نشرت مجلة Heat تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن كورتني كارداشيان تستعد للزواج من صديقها ترافيس باركر والذي بدأت في مواعدته مؤخرا بعد علاقة صداقة استمرت لسنوات، وبحسب ما نشرته المجلة فإن كورتني وصديقها يخططان أيضا لإنجاب طفل معا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه كورتني كارداشيان لا تخطط للزواج أو تستعد للقيام بذلك في المستقبل القريب من صديقها ترافيس باركر، ولا صحة لما تردد عن تخطيطهما في الوقت الحالي لإنجاب طفل معا.

جينيفر أنستون Jennifer Aniston تتبنى طفلة صغيرة من ملجأ في المكسيك:

 جينيفر أنستون Jennifer Aniston تتبنى طفلة صغيرة من ملجأ في المكسيك

نشرت مجلة Closer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تبني جينيفر أنستون مؤخرا لطفلة صغيرة من ملجأ في المكسيك، واصطحابها للطفلة معها إلى المنزل، وبحسب ما نشرته المجلة فإن الطفلة تبنتها جينيفر أنستون من ملجأ في المكسيك يحمل اسم Casa Hogar Sion، كانت جينيفر قد بدأت بدعمه منذ فترة، المجلة تحدثت أيضا عن أن جينيفر قد شاركت أنباء تبنيها لطفلة مع أصدقائها أبطال المسلسل الشهير Friends أثناء لقاء حديث جمع بينهم استعداد لتصوير الحلقة الخاصة من المسلسل.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن تبنيها مؤخرا لطفلة صغيرة من ملجأ في المكسيك.

مشادة حادة بين الأمير وليام Prince William والأمير هاري Prince Harry في لقائهما الأول وجه لوجه منذ أشهر:

مشادة حادة بين الأمير وليام Prince William والأمير هاري

نشرت مجلة the Globe تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين الأميرين وليام وهاري في اللقاء الأول الذي جمع بينهما بعد عودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة لحضور جنازة جدهما الراحل الأمير Prince Philip وبحسب ما نشرته المجلة فإن الأمير وليام كان غاضبا بشدة من شقيقه هاري بسبب انتقاد هاري وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس للعائلة المالكة البريطانية أمام وسائل الإعلام وهو ما جعله يوبخ شقيقه بحدة بعد لحظات قليلة من لقائهما الأول وجه لوجه منذ أشهر عديدة، ليرد هاري بنفس الحدة، ويتحول الأمر لمشادة بين الاثنين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادة حادة بين الأميرين وليام وهاري أو صراخ كل منهما في وجه الآخر منذ اللحظة الأولى للقائهما بعد عودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة لحضور جنازة جدهما الأمير فيليب.

براد بيت Brad Pitt يخطط لشراء منزل له ولجينيفر أنستون Jennifer Aniston في ولاية ميزوري الأمريكية:

براد بيت Brad Pitt يخطط لشراء منزل له ولجينيفر أنستون

 نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا تحدثت فيه عن تخطيط براد بيت لشراء منزل له ولجينيفر أنستون في ولاية ميزوري الأمريكية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد كان لطالما يرغب في الإقامة في ميزوري حيث يقيم والديه، ولكن زوجته السابقة أنجيلينا جولي Angelina Jolie رفضت الإقامة هناك، لعدة أسباب من بينها توتر العلاقة بينها وبين والدي براد، المجلة تحدثت أيضا عن أن العلاقة بين والدي براد وجينيفر أنستون جيدة للغاية، مما يزيد من سهولة انتقالهما للإقامة في منزل قريب من والديه كما كان يرغب دائما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لجينيفر أنستون سرا أو تخطيطهما للانتقال والإقامة معا في منزل في ولاية ميزوري الأمريكية.